مدرب مصري في إنجلترا يشرح طبيعة عمله مع نادي دوروم يونايتد
مدرب مصري في إنجلترا يشرح طبيعة عمله مع نادي دوروم يونايتد

مدرب مصري في إنجلترا يشرح طبيعة عمله مع نادي دوروم يونايتد مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب مصري في إنجلترا يشرح طبيعة عمله مع نادي دوروم يونايتد .

مانشيت - أخـبر إبراهيم هلهول المدرب بقطاع الناشئين في نادي دوروم يونايتد الإنجليزي، إن هذا الفــــــريق متواجد في شمال إنجلترا ويمتلك 34 فريقا من أول 6 سنوات حتى 20 عاما، ولا يوجد نادي أول بالنادي.

وتـابع في بيانات إذاعية: «توجد توأمة مع ميدلسبراة ونيوكاسيل وسندرلاند، ونقوم بتفريغ اللاعبين لهم، وحصل دوروم على بعض الجوائز من الاتحاد الإنجليزي لمطابقته للمواصفات». 

واستطرد قائلا: «يوجد أعانَه مالي من الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى أن هناك راعي للنادي، ونقوم ببيع اللاعبين لأندية شمال انجلترا». 

وأَرْشَدَ إلى أنه يتولى تدريب نادي 12 سنة، ويتنافس مع واشنطن وسندرلاند ونيوكاسل، وكافة اندية شمال انجلترا، مشددا على أنه يشتغل من أجل الاستمتاع بكرة القدم، حتى لا نضغط على اللاعب، ونعلم اللاعبين حب الاستمتاع، ونجتمع كأجهزة فنية متنافسة بعد نهاية المباراة، واختار للمنافس أهم اللاعب المشهور في فريقه، وكذلك المنافس يختار لي أهم اللاعب المشهور في فريقي.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب مصري في إنجلترا يشرح طبيعة عمله مع نادي دوروم يونايتد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت