أهلاوي يوضح حقيقة رحيل عبد الشافي ومفاوضات متعب وأحمد فتحي
أهلاوي يوضح حقيقة رحيل عبد الشافي ومفاوضات متعب وأحمد فتحي

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر أبان أدهم الشرقاوي، رئيس المركز المذيـــــع لنادي الاهلي السعـــــودي السعودي، والصحفي المصري بجريدة "مكة" السعودية، موقف المحترف المصري محمد عبد الشافي، ظهير أيسر النـــــــادي، في انتقالات كَــانُونُ الثَّانِي المقبلة، مشيرا إلى مستوى اللاعب هبوط بشكل ملحوظ، لكن لم يتحدد بعد ما إذا كان ضمن الراحلين أم لا.
وتـابع، "عبد الشافي بعيد عن التشكيل الأساسي لأهلي جدة في الفترة الحالية، على عكس ما كان يقدمه في مواسمه السابقة، والمدرب يفضل مشاركة منصور الحربي بدلا منه، والفريق به 6 لاعبين أجانب، من المتوقع الاستغناء عن بعضهم للتعاقد مع غيــرهم".
واستمر رئيس المركز المذيـــــع لأهلي جدة، "النـــــــادي ليس به إلا عبد الشافي والحربي في مركز الظهير الأيسر، وميزة عبد الشافي أنه يلعب في وسط الملعب أيضا، لذلك نسبة بقائه 50 بالمئة وهي نفس احتمالية رحيله".
وعن وجهة المحترف المصري حال الاستغناء عنه، أخـبر الشرقاوي، "علمت أن عبد الشافي تقع مع بعض المقربين منه بأن الزمالك هو وجهته المقبلة حال رحيله عن الاهلي السعـــــودي ، على الرغم من امتلاكه بعض العروض السعودية".
وبشأن أحمد فتحي، ظهير الأهلي المصري، وما إذا كان هناك مفاوضات معه، "في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم، أحمد المرزوقي، رئيس الفــــــريق السابق، وجروس، المدير الفني السابق، بالفعل فاوضوا الأهلي لضم فتحي، وقت أن كان النـــــــادي بحاجة إلى ظهير أيمن، لكن حاليا هذا المركز مكتمل لدينا وبه لاعبين مميزين، ولا توجد أي مفاوضات لضم فتحي".
وبخصوص عماد متعب، مهاجم القلعة الحمراء، أخـبر الشرقاوي، "انتقال متعب إلى التعاون السعودي شبه منتهي، هي مسألة وقت فقط، وخلال أيام سيتم توقيع العقود رسميا، التعاون بحاجة إلى مهاجم مميز".

​استمر أجدد وأطرف الصور عن نجوم الساحرة المستديرة عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أهلاوي-يبين-حقيقة-مغادرة-عبد-الشافي-ومفاوضات-متعب-وأحمد-فتحي/125hiqemcr1981hma4bwisw9yh

المصدر : وكالات