مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة الانتصارات أمام إيفرتون
مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة الانتصارات أمام إيفرتون

مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة الانتصارات أمام إيفرتون حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة الانتصارات أمام إيفرتون .

مانشيت - تنطلق الصباح الاثنين، مواجهات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الــــدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، ويأتي أشهرها مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، والتي تقام في السابعة والنصف مساءً، على ملعب استاد جوديسون بارك.

ويسعى اليونايتد تخت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى العودة إلى طريق الفـــــوز بعد تراجعه إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، عقب تعادله في آخر ثلاث مباريات خاضها على التوالي انتهت بالتعادل السلبي أمام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ساوثهامبتون السبت المــنصرم.

ويعاني مورينيو المباراة في مباراة الصباح أمام إيفرتون من مشكلة كبرى في خط الهجوم، تضاف إلى معاناته في فقدانه النقاط بشكل كبير في المباريات الأخيرة، حيث فقد جهود مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تعرض لإصابة في الرأس بعد مرور 12 دقيقة من المواجهة الأخيرة، إلا أن المهاجم الثاني للفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، سيغيب لنحو شهر للإصابة في الركبة مجددًا.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة الانتصارات أمام إيفرتون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد