فيديو: إبراهيموفيتش يرد على مٌتهميه بالعجرفة!
فيديو: إبراهيموفيتش يرد على مٌتهميه بالعجرفة!

فيديو: إبراهيموفيتش يرد على مٌتهميه بالعجرفة!

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيديو: إبراهيموفيتش يرد على مٌتهميه بالعجرفة! .

مانشيت - لطالما أثار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجــــــليزي الجدل في أوساط الصحافة لتصريحاته المثيرة، التي جعلت الكثير يتهمه بالعجرفة والغرور.

h_53141983_1024x839_616183.jpg

في معظم المرات لم يهتم السلطان إبرا بالرد على تلك الاتهامات، لكنه خــلال مقابلة على قناة "كنال فوتبول كلوب" سأله الفرنسي الدولي السابق أوليفر داكورت هل أنت متعجرفًا جدًا؟.

أجاب إبرا: "هذا لا يهم، أنا الأفضل هناك، إما أن تكون فخورًا أو لا تكون كذلك".

قد تحمل إجابة إبراهيموفيتش تأكيدا لمتهميه بالعجرفة، لكن الأمر الأكيد الذي سيذكره التاريخ أن اللاعب البالغ من العمر 36 عاما لديه تاريخ حافل بالإنجازات، فهو طوال 15 عاما تنقل بين أكبر أندية القارة العجوز.

اقرأ أيضًا: كرة وباستا: النسر الصربي.. حُلم يؤرِّق مورينيو ويشغل يوفنتوس

لا شك أن اللعب لأندية (ميلان، إنتر، يوفنتوس، أياكس، برشلونة، وباريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد) يثير غرورا في أي اللاعب المشهور خاصة إذا تميز بحصد لقب الــــدوري في إيطاليا وإسبانيا، وهولندا، وفرنسا كذلك فعل إبرا.

h_53468160_1024x576_620324.jpg

تمكن إبراهيموفيتش من اللحاق بركب المدرب جوزيه مورينيو قبل نهاية سـنــــة 2017 بعد غياب طويل من شهر آذَار/ مَــارَسَ المــنصرم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

شاهد رد إبراهيموفيتش:

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: إبراهيموفيتش يرد على مٌتهميه بالعجرفة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport