أهلي جدة يعلن حقيقة رحيل عبدالشافي .. ووجهته المقبلة "مفاجأة"
أهلي جدة يعلن حقيقة رحيل عبدالشافي .. ووجهته المقبلة "مفاجأة"

أهلي جدة يعلن حقيقة رحيل عبدالشافي .. ووجهته المقبلة "مفاجأة" حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أهلي جدة يعلن حقيقة رحيل عبدالشافي .. ووجهته المقبلة "مفاجأة" .

مانشيت - أخـبر أدهم الشرقاوي رئيس المركز المذيـــــع لنادي الاهلي السعـــــودي السعودي، إن الأمير تركي محمد بن عبدالله الفيصل رئيس نادي الاهلي السعـــــودي ، أدلى بتصريحات إعلامية بعد هبوط النـــــــادي للمركز الثاني في دوري عبداللطيف السعـــودي.

وبرهن في بيانات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، أنه سوف يعقد جلسة مع المدير الفني مع نادي الشعلة التي ستقام السبت المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، لتحديد اللاعبين الراحلين في الموسم الجاري.

وتـابع: "النـــــــادي يشمل 6 لاعبين اجانب، ومن المتوقع أن يتم استبعاد بعض اللاعبين الأجانب من أجل التعاقد مع لاعبين جدد".

واستطرد قائلا: "اللاعب المشهور الزمالك السابق، بعيد بعض الشيء عن التشكيل الأساسي مع الاهلي السعـــــودي في الموسم الجاري، بخلاف الفترة المــنصرمة، وهناك قناعات من المدير الفني بتفضيل منصور الحربي ظهير أيسر النـــــــادي على عبدالشافي".

وأَرْشَدَ إلى أن النـــــــادي لا يمتلك إلا عبد الشافي والحربي في مركز الظهير الأيسر، كذلك أنه يلعب بعض الأوقات في وسط الملعب، مشددا على أن نسبة بقائه 50%، وهي نفس احتمالية رحيله.

وعاد ليقول: "عبدالشافي تقع مع بعض المقربين منه، بأنه في حالة خروجه من نادي الاهلي السعـــــودي سعودي، فسوف يعود إلى نادي الزمالك، على الرغم من تلقيه بعض العروض السعودية، كذلك أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

برجاء اذا اعجبك خبر أهلي جدة يعلن حقيقة رحيل عبدالشافي .. ووجهته المقبلة "مفاجأة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية