الفيحاء يهزم الهلال بثنائية.. الصدارة أهلاوية
الفيحاء يهزم الهلال بثنائية.. الصدارة أهلاوية

الفيحاء يهزم الهلال بثنائية.. الصدارة أهلاوية حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الفيحاء يهزم الهلال بثنائية.. الصدارة أهلاوية .

مانشيت - ليلة شتاء قاسية عاشها الهلاليون مساء أمس، حينما تلقى الخسارة الأولى على يد الفيحاء صاحب المركز الـ11 في ترتيب الــــدوري بعد مواجهة أمس التي جاءت ضمن الجولة الـ14 على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وبقي الهلال على رصيده النقطي السابق بـ27 نقطة وصيفًا، ليمنح الفرصة للمنافسين للحاق بركب المنافسة رغم وجود مؤجلتين له.

قدّم الفرق الهلالي أسوأ مستوياته على الإطلاق بعد مباراة الفتح في الجولة المــنصرمة، حيث قل وصوله لمرمى الفيحاء الذي اعتمد على الهجمات المرتدة كسلاح.

ونجح الأرجنتيني كوستاس في اصطياد مواطنه دياز ليجرعه أول خسارة منذ سـنــــة 2016، عندما تقدم أولًا بتوقيع روني فرنانديز خــلال مجريات الشوط الثــــــاني بعد انتهاء الشوط الأول سلبيًا، بعد هذا الهدف نشط الهلاليون لإدراك التعادل وكان لهم ما أرادوا بعد تسديدة ياسر الشهراني الذي استقرت في الشباك الفيحاوية.

حاول الهلاليون الوصول للمرمى وأضاع ريفاس وخربين الكثير من الفرص كانت كفيلة بإنهاء المباراة لصالحهم.

ولكن لم يعجب مهاجم الفيحاء سيبيريا الحال التي آلت إليه النتيجة لينطلق بين الصفوف متابعًا كرة من ركلة ركنية أودعها برأسه مرمى المعيوف قبل نهاية الوقت الأصلي بـ8 دقائق.


برجاء اذا اعجبك خبر الفيحاء يهزم الهلال بثنائية.. الصدارة أهلاوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة