فهد المولد من الاتحاد إلى الأهلي المصري
فهد المولد من الاتحاد إلى الأهلي المصري

فهد المولد من الاتحاد إلى الأهلي المصري حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فهد المولد من الاتحاد إلى الأهلي المصري .

مانشيت - قدمت إدارة نادي الأهلي المصري دعوتها لنجم نادي الإتحاد والمنتخب السعودي، فهد المولد للمشاركه مع النـــــــادي الأهلاوي في لقائه الودي مع اتلتيكو مدريد، والمقرر اقامته يوم 30 كَانُــونُ الْأَوَّلِ في الاسكندرية، بدعم وتكفل من رئيس هيئة الرياضه والمستشار في الديوان الملكي معالي الأستاذ تركي ال الشيخ ،

وتعتبر هذه المشاركه الثانيه للاعب فهد المولد امام اتلتيكو مدريد حيث سبق له المشاركه مع ناديه الاتحاد ضد اتلتيكو في الموسم المــنصرم في احتفاليه خاصه لنادي الاتحاد بمناسبة مرور 90 سـنــــة على تأسيسه ،

في وقت سابق ان الفــــــريق المصري وجه ايضاً عدة دعوات لنجوم الخليج يأتي في مقدمتهم النجم الاماراتي عموري اللاعب المشهور نادي العين الاماراتي واسماعيل مطر اللاعب المشهور نادي الوحده الاماراتي واللاعب البحريني سيد ضياء ولاعب المحرق البحريني اسماعيل عبداللطيف .

برجاء اذا اعجبك خبر فهد المولد من الاتحاد إلى الأهلي المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام