بعد مرور 24 ساعة على لقب الأفضل في إفريقيا.. جائزة جديدة لصلاح
بعد مرور 24 ساعة على لقب الأفضل في إفريقيا.. جائزة جديدة لصلاح

بعد مرور 24 ساعة على لقب الأفضل في إفريقيا.. جائزة جديدة لصلاح حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بعد مرور 24 ساعة على لقب الأفضل في إفريقيا.. جائزة جديدة لصلاح .

مانشيت - بعد مرور 24 ساعة فقط على تتويج محمد صلاح بجائزة بي بي سي لأفضل اللاعب المشهور إفريقي هذا العام، أظــهر ليفربول الإنجليزي، منح الفرعون المصري لقب صاحب الهدف الأجمل مع الريدز عن شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المــنصرم.

وجاء هدف صلاح في مرمي ستوك سيتي في الجولة الرابعة عشر، من الــــدوري الإنجليزي الممتاز، في الصدارة، حيث سدد الكرة بمهارة على الطائر.

شاهد الهدف من هنا:

">December 12, 2017

?ref_src=twsrc%5Etfw

وبعد تصويت شارك فيه عدد قياسي من المصوتين، انتصر صلاح بجائزة بي بي سي لأفضل اللاعب المشهور إفريقي لعام 2017، متفوقا على الجابوني أوباميانج والغيني نابي كيتا والسنغالي ساديو ماني والنيجيري فيكتور موزيس.

ويعتلي النجم المصري صدارة ترتيب هدافي البرميرليج بـ13 هدفا متفوقا على مهاجم مانشستر سيتي أجويرو "9 أهداف" ولاعب توتنهام "هاري كين "12 هدفا".

وحقق اللاعب المشهور روما السابق، رقما قياسيا غير مسبوق لليفربول هذا الموسم، إذ أصبح أسرع اللاعب المشهور في تاريخ الفــــــريق يحقق 12 هدفا في بداية الموسم خــلال أول 14 مباراة في الــــدوري الانجليزي الممتاز، أما في البطــولة أوربا، فرفع رصيده من الأهداف بقميص الريدز في مرحلة المجموعات إلى 5 أهداف، بالإضافة إلى هدف في الدور المؤهل للمجموعات، كذلك زيادة رصيده لـ 19 هدفا مع الريدز، فى كل البطولات.

أرقام محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول:

ـ 24 مباراة

ـ 19 هدفا

ـ 4 أسيست

ـ هداف البريمرليج (13 هدفا)

ـ اللاعب المشهور الشهر في ليفربول 3 مرات

ـ هدف الشهر في ليفربول 3 مرات

ـ اللاعب المشهور الأسبوع في دوري الأبطال مرتين

ـ اللاعب المشهور الشهر في البريمرليج في شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي

اقرأ أيضا:

3 أسباب تمهد طريق انتقال صلاح لريال مدريد

"ولاد أصول".. روما تهنيء صلاح بجائزة الأفضل بإفريقيا.. والنجم المصري يرد برسالة مؤثرة

برجاء اذا اعجبك خبر بعد مرور 24 ساعة على لقب الأفضل في إفريقيا.. جائزة جديدة لصلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز