أحمد جلال: لن أستقيل من الزمالك.. ومازلت أنتظر القانون الجديد
أحمد جلال: لن أستقيل من الزمالك.. ومازلت أنتظر القانون الجديد

أحمد جلال: لن أستقيل من الزمالك.. ومازلت أنتظر القانون الجديد حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أحمد جلال: لن أستقيل من الزمالك.. ومازلت أنتظر القانون الجديد .

مانشيت - نفى أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، منح استقالته من المجلس الأبيض، كذلك تردد في الفترة المــنصرمة، بناء على قانون منع العاملين في السلك القضائي من التواجد في مجالس إدارات الأندية.

واختتم أحمد جلال في بيانات إذاعية لبرنامج «استاد الهدف»: «قبل الانتخابات كان هناك مشروع قانون يمنع تواجد أعضاء السلك القضائي في مجالس إدارات الأندية، واستشرت أكثر من شخص قبل الترشح في انتخابات الزمالك».

وفسر: «شرف ما بعده شرف أن أتواجد في الزمالك، وأيضا شرف لي أن أعمل في السلك القضائي».

واختتم: «إذا فرض هذا القانون سأقوم بتنفيذه بالبعد عن الزمالك خصوصًا أن القضاء هو مصدر رزقي الوحيد وعملي الذي أمتهنه منذ سنوات».

وأردف أحمد جلال: «إذا رحلت عن الزمالك سأكون حزيناً على حب الأعضاء الذين منحوني ثقتهم في الانتخابات المــنصرمة، مازلت أنتظر القانون الجديد لمعرفة الكواليس والأحداث التي تترتب عليه، خصوصا أن هناك زملاء لي بالسلك القضائي في أكثر من ناد».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد جلال: لن أستقيل من الزمالك.. ومازلت أنتظر القانون الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم