كارينيو: مواجهة التعاون فرصة الشباب للتعويض
كارينيو: مواجهة التعاون فرصة الشباب للتعويض

كارينيو: مواجهة التعاون فرصة الشباب للتعويض حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كارينيو: مواجهة التعاون فرصة الشباب للتعويض .

مانشيت - أكَّد الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق الشباب الأول، على قوة المباراة التي ستجمعه بفريق التعاون مساء غدٍ بملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وقال: إنه عمل على تصحيح الأخطاء التي عانى منها الفريق في الفترة الماضية.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للتعليق على المباراة: إن الشباب سيواجه فريقًا قويًا من الناحيتين البدنية والتكتيكية، ولديه لاعبون مميزون، ومدرب جيد، إلا أنه شدّد على أن لاعبي الشباب لديهم رغبة في التعويض، ومواجهة التعاون فرصة لتعويض الخسارة في اللقاء الماضي أمام الفيحاء.

وعن تدعيم الفريق بعناصر جديدة، قال كارينيو: إنّ هناك الكثير من الأسماء المميزة، وهناك تفكير في كيفية تصحيح وضع الفريق ودراسة بعض الأمور الخاصة بالفريق قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية.

برجاء اذا اعجبك خبر كارينيو: مواجهة التعاون فرصة الشباب للتعويض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل