السومة يفشل في استكمال مران الأهلي
السومة يفشل في استكمال مران الأهلي

السومة يفشل في استكمال مران الأهلي حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السومة يفشل في استكمال مران الأهلي .

مانشيت - أصيب الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، بخيبة أمل كبيرة، بعدما تدخل طبيب الفريق خلال مران الفريق أمس مطالبًا بإخراج السوري عمر السومة من الملعب خشية تعرضه لإصابة كبيرة، مكتفيًا بالفترة التي شارك فيها في المران مع زملائه.

ويعاني السومة من آلام في الركبة، وهي الآلام التي اشتكى منها في الأيام الماضية واستدعت حضوره إلى عيادة النادي بحثًا عن علاج لها.

ويخشى ريبروف أن يفقد جهود أبرز مهاجميه في المواجهة المرتقبة أمام الهلال المقررة غدًا الجمعة باستاد الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يقدم أطباء الأهلي تقريرهم النهائي بشأن إصابة السومة ومدى قدرته على المشاركة في المباراة من عدمها، وهو التقرير الذي ينتظره المدير الفني بفارغ الصبر ليتمكن من تحديد القائمة التي ستشارك في المباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر السومة يفشل في استكمال مران الأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل