النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح
النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح

النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح .

مانشيت - واصل النصر صحوته في الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقّق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، بفوزه المستحق بنتيجة 3/1، على ضيفه الفتح، في المباراة التي أُقِيمت مساء اليوم، في المرحلة الثانية عشر للبطولة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى 22 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علمًا بأنّ المركز الثاني كان من نصيب الهلال الذي سيُواجه الأهلي مساء بعد غد الجمعة، في حين تجمد رصيد الفتح، الذي تلقّى خسارته الخامسة في البطولة هذا الموسم، عند 15 نقطة، في المركز السادس.

افتتح المدافع البرازيلي برونو أوفيني التسجيل للنصر في الدقيقة 27، وأضاف حسن الراهب الهدف الثاني، في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأصفر بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أعاد الفتح المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى، بعدما سجل لاعبه محمد أمان هدفًا في الدقيقة 51، لكن الليبيري وليام جيبور، أطلق رصاصة الرحمة على آمال الضيوف في التعادل، بعدما سجل الهدف الثالث، في الدقيقة 77.

برجاء اذا اعجبك خبر النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل