الاتحاد يفتح ملف التجديد لفهد المولد
الاتحاد يفتح ملف التجديد لفهد المولد

الاتحاد يفتح ملف التجديد لفهد المولد حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الاتحاد يفتح ملف التجديد لفهد المولد .

مانشيت - وضعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع، تجديد عقد فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على رأس أولوياتها؛ حتى تضمن بقاء اللاعب داخل جدران الاتحاد في السنوات المقبلة.

وبدأت إدارة الاتحاد تشعر بالقلق مع اقتراب فهد المولد من دخول الفترة الحرة التي تسبق انتهاء عقده بـ6 أشهر، والتي يحق له فيها التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى الاتحاد.

ويعتبر المولد من أهم اللاعبين في الملاعب السعودية حاليًّا، كما يعد من ركائز المنتخب الوطني السعودي، وتعوّل عليه جماهير العميد في أن يكون ركيزة عملية استعادة الوضع الطبيعي للفريق الاتحادي بعد سنوات من الترنح وفقدان البطولات.

وتعمل إدارة الصنيع حاليًّا على توفير أكبر قدر ممكن من السيولة لتمويل صفقة بقاء المولد في الاتحاد؛ خشية دخول أحد المنافسين على الخط ومحاولة إغراء اللاعب لترك الاتحاد.

برجاء اذا اعجبك خبر الاتحاد يفتح ملف التجديد لفهد المولد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل