بويول: «الماتادور» مرشح بقوة للتتويج بكأس العالم
بويول: «الماتادور» مرشح بقوة للتتويج بكأس العالم

ركــز مدافع برشلونة سابقاً وبطل أرجاء العـالم مع منتخب إسبانيا في 2010، كارليس بويول أن المنتخب الإسباني أحد المرشحين بقوة للفوز بمونديال روسيا، وذلك عشية القرعة التي ستقام داخل قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.

وأخـبر بويول: "المنتخب الوطني الحالي يمتلك عناصر ممتازة للغاية، هو أحد المرشحين بقوة للقب، أعتقد أنه قدم مستوى جيداً للغاية في التصفيات ولديه لاعبون كبار ومدرب يمتلك طموحات كبيرة وبدأ بشكل طيب جداً".

واكـــــد المدافع الدولي السابق على أن "إسبانيا لديها لاعبون شباب يمتلكون الرغبة الشديدة وآخرون لديهم الخبرة ويعرفون ثمن الربـــح بهذه البطولة، ويمكنهم مساعدة الجيل الصاعد".

كذلك أبرز أن "المدير الفني لـ'لا روخا'، جولين لوبيتيغي، يمتلك نفس فلسفة السنوات الأخيرة، مع إضافة لمسته وإدخال أفكاراً جديدة، أما بينما يتعلق بباقي المنافسين، سنرى كيف ستسير الأمور، ولكن أعتقد أن البرازيل وألمانيا والأرجنتين هم الأخطر".

وتحديداً حول المنتخب الأرجنتيني، ركــز أنه "سيكون عليه ضغط كبير من أجل الربـــح باللقب ولكنه يمتلك لاعبين كبار وسيقاتل حتى النهاية".

في وقت سابق أن بويول سيكون أحد النجوم الثمانية المشاركين في عملية سحب القرعة الصباح الجمعة، بالإضافة لكل من الفرنسي لوران بلان، والبريطاني جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأوروجوياني دييغو فورلان، والأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا.

المصدر : الكويتية