بدلاء هاينكس في بايرن ميونخ
بدلاء هاينكس في بايرن ميونخ

بدلاء هاينكس في بايرن ميونخ

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بدلاء هاينكس في بايرن ميونخ .

مانشيت - أوضــحت التقارير الصحفية أن إدارة بايرن ميونخ الألماني حددت ثلاثة بدلاء لقيادة البافارى عقب مغادرة يوب هاينكس مع نهاية الموسم الحالى.

وكان الألماني هاينكس المتوج بثلاثية تاريخية مع البافاري عاد لقيادة النـــــــادي هذا الموسم عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب خلافات داخل غرف خلع الملابس.

Tuchel_927934.jpg

وأتى يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي على رأس أولويات إدارة ميونخ بسبب خبراته الكبير مع الــــدوري الألماني وتعامله سابقاً مع نجوم النـــــــادي على سبيل المثال ماتس هوميلز وروبرت ليفاندوفسكي في أثناء تواجدهم معه في بوروسيا دورتموند.

بينما كان المدير الفني السابق لدورتموند أيضاً توماس توخيل الذي غادر عنهم مع نهاية الموسم المــنصرم هو خيار آخر، بينما يعتبر المدير الفني للناسيونال مانشفت يواكيم لوف أخر الخيارات على قائم إدارة البافاري.

Joachim_Low_707266.jpg

في وقت سابق أن هاينكس يقود بايرن ميونخ حالياً لصدارة الــــدوري بـ29 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن لايبزيغ صاحب المركز الثاني.


برجاء اذا اعجبك خبر بدلاء هاينكس في بايرن ميونخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport