السرطان يبعد جيبور عن النصر
السرطان يبعد جيبور عن النصر

السرطان يبعد جيبور عن النصر حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السرطان يبعد جيبور عن النصر .

مانشيت - وافقت إدارة نادي النصر على منح الليبيري وليام جيبور المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ إجازة خاصة ليتوجه إلى الولايات المتحدة ليكون بجوار زوجته التي تُعالَج هناك من مرض السرطان.

وطلب جيبور الإجازة من الجهاز الفني الذي أبدى تقديره الظروف الأسرية الخاصة التي يمر بها، مبديًا موافقته على منح اللاعب إجازة ليكون بجانب زوجته المريضة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، عرض على اللاعب استقدام زوجته لتُعالَج من مرضها في أرقى مستشفيات المملكة، إلا أن جيبور فضل بقاء زوجته في الولايات المتحدة واستكمال علاجها هناك، فلم تجد الإدارة مفرًّا من الموافقة على سفره مع منحه راتب شهر، ويتبقى له راتب شهرين. ومن المخطط أن يسافر جيبور إلى الولايات المتحدة خلال أيام.

الجدير بالذكر أن هذه المرة ليست هي الأولى التي يتقدم فيها جيبور بطلب للحصول على إجازة خاصة؛ فقد سبق له التقدم بطلب مماثل، إلا أن الإدارة رفضته بداعي حاجة الفريق إلى جهوده.

وكان جيبور قد نجح أمس في تسجيل هدفه الثاني منذ قدومه إلى النصر؛ وذلك في شباك الفتح في مباراة فاز بها النصر 3-1، وهو الفوز الذي دفع الفريق إلى المركز الثاني على حساب الهلال.

برجاء اذا اعجبك خبر السرطان يبعد جيبور عن النصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل