آل الشيخ لدويلة التزوير: "شاحت الوجوه"
آل الشيخ لدويلة التزوير: "شاحت الوجوه"

آل الشيخ لدويلة التزوير: "شاحت الوجوه" حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر آل الشيخ لدويلة التزوير: "شاحت الوجوه" .

مانشيت - وجَّه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة كلمات قاسية لإمارة قطر، وذلك في أحدث تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب آل الشيخ قائلًا: "ماذا تبقى يا دويلة التزوير؟!.. بعد تزوير صورة ملك المغرب وترويج سخيف لصور يوسف السركال وأحمد عيد، ثم الترويج لتصريح قديم لخالد الروضان.. شاحت الوجوه!".

وكانت مواقع ذات صلة بالجانب القطري قد سارعت بنشر تصريح قديم لخالد الروضان وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة الكويتي، يشكر فيه الجانب القطري على جهوده في إذابة الجليد بين الكويت والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، وذلك على الرغم من أنّ السعودية هي من تقوم بجهود الوساطة وتحاول رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

كما شملت تغريدة آل الشيخ إشارة إلى قيام قطريين بتزوير صورة لملك المغرب محمد السادس، وهو يحمل وشاحًا يحمل كلمات تأييد لأمير قطر تميم بن حمد.

ولم ينس رئيس هيئة الرياضة الإشارة إلى ما تعرض له نظيره الإماراتي يوسف السركال من مكيدة في تايلاند من جانب رئيس الاتحاد القطري الذي فاجأه أمام الحاضرين لحفل الاتحاد الآسيوي وقام باحتضانه في الوقت الذي أعدّ فيه مصورًا ليلتقط صورة للواقعة لنشرها.

وقد أصدر السركال بيانًا مفصلًا لفضح الخيانة والغدر القطري الذي يقف وراء تلك الصورة، مؤكدًا أنّ مبدأه واضح ولا يقبل التشكيك فيما يتعلق بالتعامل مع مقاطعة قطر. وقال: إن القطريين لا يعترفون بأي مبادئ ولا قيم، حتى ولو تم التعامل معهم بالحسنى.
وأضاف السركال: "لقد تعودنا على الغدر القطري، ودماء شهداء الإمارات الأبرار خير دليل، ولن ننسى خيانتهم لكل قضايانا". مشيرًا إلى أن ما حدث معه في بانكوك تأكيد على استمرار الخيانة حتى في المجال الرياضي.

ورفض المسؤول الإماراتي بشدة المسّ بوطنيته، مؤكدًا على أنّ الدولة الإماراتية وشهداءها خط أحمر لا يمكن المساس به، وقال إنّ وطنه وقيادته واستقراره أهم عنده من أي صلة قرابة وأرفع من أي منصب.

وثمّن يوسف السركال دعم شيوخ الإمارات لمسيرته الحافلة في خدمة الكرة الآسيوية، وقال: إن فوزه بلقب الماسة الآسيوية ما هو إلا نتاج دعمهم لمسيرته التي امتدت لـ27 عامًا في مجال العمل الإداري بكرة القدم.

برجاء اذا اعجبك خبر آل الشيخ لدويلة التزوير: "شاحت الوجوه" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل