الأهلي ينتخب| إكرامي: لا أحد يزايد على حبي للخطيب
الأهلي ينتخب| إكرامي: لا أحد يزايد على حبي للخطيب

الأهلي ينتخب| إكرامي: لا أحد يزايد على حبي للخطيب مانشيت نقلا عن كورابيا ننشر لكم الأهلي ينتخب| إكرامي: لا أحد يزايد على حبي للخطيب .

مانشيت - ركــز إكرامي الشحات، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن فوز محمود الخطيب برئاسة الفــــــريق، لا يعتبر مكسبًا له فقط، بل مكسب لجميع محبي وأبناء القلعة الحمراء.

وحسمت قائمة محمود الخطيب، بشكل عملي، مقاعد مجلس الإدارة الجديد، خــلال الفترة بين عامي 2017 و2021، بعد منافسة مع قائمة محمود طاهر، في انتخابات الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.

وفسر إكرامي، خــلال بيانات تليفزيونية، أن ما تردد حول دعمه للجبهة الأخرى المنافسة لقائمة الخطيب، غير صحيح على الإطلاق، مؤكدًا دعمه الكامل للخطيب من أجل الربـــح برئاسة الأهلي.

وتـابع أن الخطيب تنتظره الكثير من الملفات الشائكة، ولكن الأفضل له وقائمته أن ينالوا قسطًا من الراحة قبل بدء العمل في مجلس الإدارة.

واكـــــد إكرامي على ضرورة عدم تسريب عــقبات الأهلي خارج المجلس، بقوله "بالبلدي كده مش حابب إننا ننشر غسيلنا الوسخ بره."

ونوه حارس الأهلي السابق بأنه لن يستطيع أحد أن يغير كيان الفــــــريق الأهلي، وأن مكسب الخطيب سيعيد الالتزام بمباديء القلعة الحمراء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : كورابيا