أول صورة للخطيب في الأهلي.. "الرئيس الجديد يظهر"
أول صورة للخطيب في الأهلي.. "الرئيس الجديد يظهر"

أول صورة للخطيب في الأهلي.. "الرئيس الجديد يظهر" مانشيت نقلا عن كورابيا ننشر لكم أول صورة للخطيب في الأهلي.. "الرئيس الجديد يظهر" .

مانشيت - اهتمام محمود الخطيب، المرشح الأقرب لرئاسة الفــــــريق الأهلي، على التواجد في مقر الفــــــريق، في منتصف الليل، من أجل متابعة سير العملية الانتخابية.

وحسمت قائمة محمود الخطيب، بشكل عملي، مقاعد مجلس الإدارة الجديد، خــلال الفترة بين عامي 2017 و2021، بعد منافسة مع قائمة محمود طاهر، في انتخابات الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.

وحرص الأعضاء على منح التهنئة للخطيب، على تفوقه الكاسح في انتخابات الأهلي، وحسمه لمقعد الرئاسة، مرددين "يا شباب الأهلي.. بيبو رئيس الأهلي" و"بيبو بيبو بيبو الله يا خطيب".

في وقت سابق أن الخطيب كان متواجدًا مع بداية انتخابات الأهلي صباح الخميس، إلا أنه اضطر للعودة إلى منزله بعد انتهاء عملية التصويت مباشرة، من أجل الحصول على قسط من الراحة، بعد تعرضه للإجهاد الشديد.

767cafca05.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : كورابيا