الأهلي ينتخب| اللجنة المشرفة تطالب الخطيب بالخروج من الخيمة الانتخابية
الأهلي ينتخب| اللجنة المشرفة تطالب الخطيب بالخروج من الخيمة الانتخابية

الأهلي ينتخب| اللجنة المشرفة تطالب الخطيب بالخروج من الخيمة الانتخابية مانشيت نقلا عن كورابيا ننشر لكم الأهلي ينتخب| اللجنة المشرفة تطالب الخطيب بالخروج من الخيمة الانتخابية .

مانشيت - وجه المستشار أحمد مرسي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الفــــــريق الأهلي، نداءً إلى محمود الخطيب، المرشح الأقرب لرئاسة الفــــــريق، بالخروج من الخيمة الانتخابية.

وحسمت قائمة محمود الخطيب، بشكل عملي، مقاعد مجلس الإدارة الجديد، خــلال الفترة بين عامي 2017 و2021، بعد منافسة مع قائمة محمود طاهر، في انتخابات الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.

وطالب رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، عبر مكبر الصوت، بخروج الخطيب من الخيمة الانتخابية، لحين الانتهاء من فرز الأصوات، تمهيدًا لإعلان النتيجة النهائية لانتخابات الأهلي.

جاء ذلك بعدما حضر الخطيب للخيمة الانتخابية، وقام الأعضاء بالهتاف له، ما تسبب في إزعاج اللجنة المشرفة على الانتخابات، والتي طالبته بالخروج، ليرد الخطيب بالاعتذار، ويقوم بمغادرة الخيمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : كورابيا