فيلانويفا يوتر الاتحاديين.. والنقص يحول الأنصاري للدفاع
فيلانويفا يوتر الاتحاديين.. والنقص يحول الأنصاري للدفاع

فيلانويفا يوتر الاتحاديين.. والنقص يحول الأنصاري للدفاع حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيلانويفا يوتر الاتحاديين.. والنقص يحول الأنصاري للدفاع .

مانشيت - زادت أوجاع النـــــــادي الاتحادي، حيث لم يتأكد بعد مشاركة المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا في مباراة الأمس، بعد أن تضاعفت عليه الآلام جراء الخشونة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام النصر، ولم يتمكن من المشاركة في التدريب الجماعي أمس، ولا زالت المحاولات مستمرّة لمشاركته في اللقاء أو على مقاعد البدلاء، على أقل تقدير، في ظل النقص العناصري الحاد الذي يعاني منه الاتحاد.

وفي هذا الصدد حوّل المدرب سييرا مساعدات اللاعب المشهور المحور الكويتي فهد الأنصاري إلى قلب الدفاع لسد نقص غياب الرباعي ياسين وعسيري والنخلي والدحيم، ويفاضل بينه وعبدالرحمن الريو لشغل مركز قلب الدفاع، ولم يستعن سييرا بالمدافع عون البيشي كذلك كان متوقعًا، حيث أبقاه مع النـــــــادي الأولمبي، وكذلك الثنائي عبدالرحمن الغامدي ومحمد قاسم، بينما ضم للفريق كلًا من الريو وعمر المزيعل وحسين حلواني وتركي الخضير.

وكان النـــــــادي الكروي الأول بنادي الاتحاد أنهى استعداداته مساء أمس لخوض اللقاء الــــدوري أمام الاتفاق والذي سيقام مساء الصباح ضمن الجولة الـ12 من دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وذلك بإجراء حصة تدريبية أخيرة أجراها على ملعب المباراة.


برجاء اذا اعجبك خبر فيلانويفا يوتر الاتحاديين.. والنقص يحول الأنصاري للدفاع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة