الاتحاد يضمد جراحه بالاتفاق والشباب يتنفس الصعداء بالتعاون.. والباطن يوقف قطار الفيصلي
الاتحاد يضمد جراحه بالاتفاق والشباب يتنفس الصعداء بالتعاون.. والباطن يوقف قطار الفيصلي

متابعة- حمود الزهراني-عبدالعزيز عركوك
تغلب الاتحاد على ظروفه، وقلب الطاولة على الاتفاق، محققا فوزا ثمينا بنتيجة 2 ـــ 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين. افتتح الاتفاق التسجيل في وقت مبكر، بعد 5 دقائق فقط من البداية، عن طريق لاعبه فيليب كيش، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة. وتعادل أحمد العكايشي للاتحاد في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، وسجل عبد العزيز علي واصلي بالخطأ في مرماه، بعد أن لعب محمود كهربا الكرة برأسه في الدقيقة 90. بهذه النتيجة، زيادة الاتحاد رصيده إلى 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 12.
وفي الرياض، ولحساب نفس الجولة، عاد الشباب إلى طريق الفـــــوز، وحقق فوزا غاليا، على ضيفه التعاون، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.حقق للشباب محمد بن يطو، وهتان باهبري، في الدقيقتين 17، 34، وسجل للتعاون جهاد الحسين في القيقة 80. وبذلك، زيادة الشباب رصيده إلى 13 نقطة، وصعد إلى المركز التاسع، متساويًا مع القادسية والاتحاد والتعاون، صاحب المركز السابع، بنفس الرصيد، متفوقًا بفارق الأهداف. وفي ثالث اللقاءات، استعاد الباطن نغمة الفـــــوز، التي غابت عنه في المراحل الأربع المــنصرمة، ببطولة دوري عبداللطيف السعـــودي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 0/1 على مضيفه الفيصلي.
فارتفع رصيد الباطن، الذي حصد نقطتين فقط في مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 18 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الفيصلي عند 19 نقطة، في المركز الرابع. ويدين الباطن بالفضل في تحقيق هذا الربـــح، إلى لاعبه جوناثان بينتس، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة الخامسة.

المصدر : وكالات