دياز: الهلال لا ينكسر.. وجاهزون لقمة الأهلي
دياز: الهلال لا ينكسر.. وجاهزون لقمة الأهلي

دياز: الهلال لا ينكسر.. وجاهزون لقمة الأهلي حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دياز: الهلال لا ينكسر.. وجاهزون لقمة الأهلي .

مانشيت - أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنّ لاعبي فريقه وضعوا مباراة نهائي دوري أبطال آسيا خلف ظهورهم، مؤكدًا أنّ ‏البطولة الآسيوية وما جرى فيها أصبح من الماضي.

وقال إنّ أحد المهام التي تعيّن عليه القيام بها هي النهوض بالفريق بعد الانكسار لخسارة لقب دوري الأبطال الآسيوي، والعمل على تعويض أي لاعب ربما يغيب حتى وإن كان بقيمة كارلوس إدواردو المصاب، وعمر خربين الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا.

وأضاف المدير الفني للهلال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، إنّ الهلال سيواجه الجمعة فريق الأهلي الذي يعدّ أحد أقوى الأندية بالدوري السعودي، مشيرًا إلى أن لاعبيه يدركون تمامًا أهمية هذه المباراة ونقاطها، لذلك فإنّ الفريق استعد جيدًا لخوض تلك المواجهة.

وأكد دياز أنّه من حسن حظ الهلال أنه سيواجه الأهلي حتى يستعيد الفريق نغمة المنافسة، مشيرًا إلى أنه يعتبر نفسه مدربًا محظوظًا لأنّ لديه لاعبين قادرين على تعويض غياب أي لاعب، وقال إنّ الهلال افتقد كارلوس إدواردو وهو في قمة عطائه، لكن في المقابل فإنّ نواف العابد موجود ويلعب بكامل جاهزيته، إضافة لتقديم سالم الدوسري مستوى مميزًا للغاية، وأبدى المدرب الأرجنتيني سعادته البالغة بتتويج عمر خربين بجائزة أفضل لاعب آسيوي، وقال إنَّ هذا التتويج هو تتويج لجميع زملائه الذين ساعدوه على التسجيل والتألق.

برجاء اذا اعجبك خبر دياز: الهلال لا ينكسر.. وجاهزون لقمة الأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل