شاهد.. إشبيلية يعود من بعيد جدا ويؤجل تأهل ليفربول
شاهد.. إشبيلية يعود من بعيد جدا ويؤجل تأهل ليفربول

شاهد.. إشبيلية يعود من بعيد جدا ويؤجل تأهل ليفربول مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. إشبيلية يعود من بعيد جدا ويؤجل تأهل ليفربول .

مانشيت - نجا نادي إشبيلية من الهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام ليفربول الإنجليزي وتعادلا (3-3)، الثلاثاء في لقاء الجولة الخامسة، قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أنهى الريدز الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف من دون رد، بعد أن حقق البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدفين الأول والثالث، في الدقيقتين (2 و30)، تخللهما هدف زميله المهاجم السنغالي ساديو ماني، خــلال الــدقيقة 22، لكن النـــــــادي الأندلسي نجح في العودة من بعيد، في الشوط الثــــــاني، وعادل الكفة بتسجيله ثلاثية مماثلة، أحرز المهاجم الفرنسي وسام بن يدر الهدفين الأول والثاني، في الدقيقتين (51، 60 من ضربة جزاء)، بينما تكفل زميله الأرجنتيني غويدو بيزارو بتسجيل الهدف الثالث، في الوقت القاتل، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

واكتفى نادي ليفربول بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، زيادة بها رصيده إلى 9 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، ليتأجل تأهله للدور الـ 16 من البطولة، إلى الجولة السادسة الأخيرة، حيث يستضيف نادي سبارتاك موسكو، الذي سقط بدوره في فخ التعادل (1-1)، أمام ماريبور السلوفيني.

بينما قطع نادي إشبيلية شوطا كبيرا نحو الدور المقبل، بعد هذا التعادل، حيث يحتل مركز الوصافة في المجموعة برصيد 8 نقاط، ويحل ضيفا في الجولة الأخيرة على ماريبور، الذي يتذيل قائمة المجموعة برصيد نقطتين فقط، وخرج من البطولة الأوروبية رسميا.

المصدر: RT

نايف الكوردي

برجاء اذا اعجبك خبر شاهد.. إشبيلية يعود من بعيد جدا ويؤجل تأهل ليفربول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)