عين على الحكم – هل قسى مخادمة على نجوم الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا؟
عين على الحكم – هل قسى مخادمة على نجوم الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا؟

بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر قدم أدهم مخادمة، حكم مباراة الهلال وفريق أوراوا الياباني، لقاء ممتاز، إذ لم يتعرض إلى انتقادات كبيرة من جانب الفريقين، لكنه استخدم البطاقة الصفراء بافراط حيث أعطى ثمان بطاقات للفريقين منهم 7 للزعيم صاحب الأرض.
وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، في ذهاب البطــولة آسيا.
فقد أعطى الحكم الأردني ثمان بطاقات صفراء خــلال المباراة منها 7 للاعبي الهلال وبطاقة للفريق الياباني.
كذلك احتسب 20 خطأ في المباراة، 10 للاعبي الهلال و10 غيــرهم لأوراوا، ولم يحتسب أي تسلل في المباراة.
نال مخادمة على رضا جماهير الزعيم، حيث لم يواجه انتقادات شديدة، فقط كان اللوم عليه الافراط في إعطاء بطاقات صفراء كثيرة للهلال، التغاضي عن احتساب اخطاء واعطاء إنذرات للفريق الياباني، وخاصة تومويا يوجاجين، الذي رأت بعض الأنصار أنه كان يستحق البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء.
أما حكم مباراة الإياب فهو فالنتين كوفالينكو، وقد يكون فالنتين فأل خير على الهلاليين، حيث أدار الزعيم في السابق اربع مباريات فازوا في اثنين وتعادل في اثنين ولم يخسر في اية مباراة.
وقد أدار الحكم الأوزبكي مباراة الهلال واليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية لكأس أرجاء العـالم التي انتصر فيها الأخضر بهدف نظيف وتأهل على بعد ذلك إلى المونديال.

​استمر أجدد وأطرف الصور عن نجوم الساحرة المستديرة عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic
 

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/الحكم-الهلال-اوراوا-قسى-نجوم-نهائي-ابطال-اسيا/1gejs46lycqn21jd2n29kgihd3

المصدر : وكالات