نهائي آسيا| التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الهلال واوراوا
نهائي آسيا| التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الهلال واوراوا

نهائي آسيا| التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الهلال واوراوا مانشيت نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي آسيا| التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الهلال واوراوا .

مانشيت - .

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الهلال السعودي مع ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب نهائي البطــولة آسيا، في اللقاء المقام على ملعب الدرة بالعاصمة السعودية الرياض.

شهدت المباراة الكثير من اللقطات المثيرة، على المرمى وخاصة من النـــــــادي الياباني الذي اعتمد على الهجوم المرتد السريع مستغلا الضغط الهجومي المتواصل من الهلال.

تقدم الضيف الياباني في الدقيقة السابعة، عبر مهاجمه البرازيلي رافائيل سيلفا، الذي استقبال كرة مرتدة من دفاع الهلال ليضعها في المرمى بسهولة كبيرة.

ونجح في الدقيقة "38"، المهاجم السوري عمر خربين في تسجيل التعادل، بعد انفراد تام بالمرمى الياباني عقب سلسلة من التمريرات بين زملائه لتصل إليه ويضعها في الشباك.

واشهر حكم المباراة في الشوط الأول، البطاقة الصفراء في أربعة مناسبات، ثلاثة مرات للهلال لكل من نيكولا ميليسي وعمر خربين ومحمد جحفلي، بينما أظهر الأنذار لتومويا بوجاجين في الدقيقة "12" اللاعب المشهور نادي أوراروا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : كورابيا