الهلال واوراوا .. تعرف على أبرز 3 لاعبين في فريق أوراوا الياباني قبل نهائي دوري أبطال آسيا
الهلال واوراوا .. تعرف على أبرز 3 لاعبين في فريق أوراوا الياباني قبل نهائي دوري أبطال آسيا

من بين كافة اللاعبين الذين شاركوا في دور المجموعات، وكذلك في الأدوار الإقصائية فلا أحد لديه نسبة أهم من حيث التسجيل مقارنة بعدد الدقائق التي شارك خلالها مهاجم أوراوا رافائيل سيلفا.
يأتي ذلك من خــلال أهدافه السبعة التي جاءت في أربع مباريات فقط كأساسي، وخمسة كبديل، وبمعدل تهديفي لصاحب الـ25 عاماً ​بلغ هدف كل 65 دقيقة.
ولم يكن أي من هذه الأهداف أكثر أهمية من الهدف الذي أحرزه برأسه في لقاء الإياب من الدور قبل النهائي في سايتاما أمام شنغهاي الصيني، والذي ساعد في بلوغ الريدز نهائي البطــولة آسيا الثاني له والأول منذ سـنــــة 2007.
شينزو كوروكي
كان شينزو كوروكي، صاحب الشعبية الكبيرة بين محبي نادي أوراوا ريدز، بعد أن قاد خط النـــــــادي الاتي من سايتاما هذا العام، وغالباً ما كان يخلق الثغرات للخط الهجومي في تشكيلة المدرب هوري تاكافومي الذي يعتمد خطة 4-5-1.
وبالتأكيد كان إيمان مدرب النـــــــادي في كوروكي إيجابياً، فقد نجح اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً في بلوغ 20 هدفاً في الــــدوري حتى الآن، ليتصدر قائمة الهدافين في الــــدوري الياباني الممتاز.
لم يكن نجاح كوروكي فقد من خــلال تسجيله أربعة أهداف في البطــولة آسيا، لكنه أيضاً صنع الكثير من الأهداف لزملائه اللاعبين، ليحتل المركز الخامس من حيث التمريرات الحاسمة، كذلك أنه صنع 16 فـــــرصة سانحة للتسجيل.
يوسوكي كاشيواغي
على الرغم من خوضه سبع مباريات فقط كأساسي مع فريقه خــلال منافسات البطــولة آسيا للموسم الحالي 2017، إلا أن الإحصائيات الخاصة باللاعب كاشيواغي مُلفتة للنظر.
حيث أن اللاعب المشهور خط الوسط هو رابع أعلى صانع تمريرات حاسمة، في حين أنه سيكون من بين اللاعبين الذين سوف يشاركون في المباراة النهائية، فإن كاشيواغي ثاني أكثر صانع للفرص بعدد 18 فـــــرصة، وأعلى عدد من تمريرات بعدد 217 تصويبــــة انتهت في الثلث الأخير من الملعب.
مع امتلاكه قدماً يسرى قوية، وقدرة فنية كبيرة، فإن كاشيواغي يعتبر من بين أشهر الممرين في كل أرجاء اليابان. ويمتاز أيضاً بتنفيذ الكرات الثابتة على المرمى، واختراق وتمرير الكرات وسط دفاع المنافس، كل ذلك من ميزات إبن مدينة كوبي اليابانية.
Follow @Sport360Arabiya

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/الكرة-الأسيوية/584209/الهلال-واوراوا-تعرف-على-أبرز-3-لاعبين-في-نادي-أوراوا-الياباني-قبل-نهائي-دوري-أبطال-آسيا/

المصدر : وكالات