اختتام بطولة الكويت للـ"كارت" بعد منافسات قوية
اختتام بطولة الكويت للـ"كارت" بعد منافسات قوية

حقق المتسابق عادل أحمد المركز الأول في الجولة ال14 لبطولة الكويت لسيارات ال(كارت) التي اختتمت مساء الصباح الجمعة على حلبة (برو.كارت) الدولية بينما حل ثانيا علي كمال وثالثا محمد الشطي. وأشاد رئيس مجلس إدارة الفــــــريق الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ احمد داود الصباح في بيان لوكالة الأخــبار مانشيت (كونا) بما قدمه المتسابقون المشاركون في هذه الجولة من البطولة التي ينظمها الفــــــريق على حلبة (برو.كارت) الدولية.
وأخـبر الشيخ احمد ان المتنافسين عكسوا مستوى مشرفا وراقيا لما وصلت إليه لعبة ال(كارت) في البلاد وأظهروا مستويات تؤهلهم للمشاركة في أقوى البطولات الخارجية لهذه اللعبة.
واضاف ان اللعبة تشهد يوما بعد اخر متسابقين من كلا الجنسين ينخرطون في البطولات التي ينظمها الفــــــريق بدعم من الهيئة العامة للرياضة متمثلة بمدير الهيئة بالانابة الدكتور حمود فليطح مبينا ان الفــــــريق يهدف الى نشر الوعي بين الشباب وتعويدهم على ممارساتهم لهواياتهم بالشكل الصحيح ضمن شروط الامن والسلامة.
واثنى على جهود العاملين في اللجنة المنظمة للبطولة الذين قدموا صورة مشرفة عن قدرات الشباب الكويتي على تنظيم أقوى البطولات وبصورة احترافية تضاهي مثيلاتها في البــلدان الأخرى.
وأعرب عن ثقته في قدرات المتسابقين على مواصلة منح مستويات قوية في الجولات المقبلة والظهور بالصورة التي نأملها وتسهم في تطور اللعبة في البلاد.

المصدر : الكويتية