تحطيم لافتات «طاهر» يثير الاستياء في الأهلي والأولمبية تعيد قائمة «سليمان
تحطيم لافتات «طاهر» يثير الاستياء في الأهلي والأولمبية تعيد قائمة «سليمان

تحطيم لافتات «طاهر» يثير الاستياء في الأهلي والأولمبية تعيد قائمة «سليمان حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تحطيم لافتات «طاهر» يثير الاستياء في الأهلي والأولمبية تعيد قائمة «سليمان .

مانشيت - شهدت انتخابات الفــــــريق الأهلي سقطة جديدة بعد أن قام البعض بتحطيم لافتات قائمة المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء والمرشح لمنصب رئيس الفــــــريق، أمام فرع مدينة نصر، وهو الأمر الذي أثار حالة من الغضب خاصة أن الأمر تجاوز الخطوط الحمراء ومبادئ الفــــــريق الأهلي.

ويعقد مجلس إدارة الفــــــريق الصباح مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تجديد وتطوير دولاب بطولات الفــــــريق الأهلي، على أن يكون نواة لإنشاء منطقة للكؤوس والبطولات.

ويضع مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر الرتوش الأخيرة لإقامة مؤتمر صحفي ضخم فى حضور كل من وزير الإسكان مصطفى مدبولى، ووزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، عقب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
وضع حجر أساس الفرع الرابع للقلعة الحمراء فى التجمع الخامس.

من ناحية أخري، قررت اللجنة الأولمبية إعادة 10 أعضاء من المستبعدين من انتخابات نادي الزمالك بعد فحص أوراقهم  وهم: أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس، وهاني العتال المرشح على مقعد نائب الرئيس، وسيف العمارى على أمانة الصندوق، بجانب مرشحي العضوية مصطفى عبدالخالق وحسين السمري وعبد الله جورج وسامح سوني ومريم عصمت، ومحمد أبو العلا وبدوي نجيلة، والذين تم استبعادهم من جانب مجلس الإدارة، بسبب عدم إجرائهم تحليل المخدرات داخل الفــــــريق.

وأرسلت اللجنة خطابات رسمية لنادي الزمالك، بإدراجهم ضمن المرشحين لخوض الانتخابات.

 

 

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر تحطيم لافتات «طاهر» يثير الاستياء في الأهلي والأولمبية تعيد قائمة «سليمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد