عبدالله السيف: جديدنا «بات خال» و«لا موسيقي في الأحمدي»
عبدالله السيف: جديدنا «بات خال» و«لا موسيقي في الأحمدي»

عبدالله السيف: جديدنا «بات خال» و«لا موسيقي في الأحمدي» مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم عبدالله السيف: جديدنا «بات خال» و«لا موسيقي في الأحمدي» .

مانشيت - ركــز الفنان المنتج عبدالله السيف أن التحضيرات تتم حاليا في «ديتونا للانتاج الفني» من أجل تصوير مجموعة مشاريع درامية جديدة. في مقدمتها المسلسل الكوميدي «بات خال «بالاضافة للمسلسل الدرامي الجديد «لا موسيقي في الأحمدي».
وفي بيان خاص أَرْشَدَ السيف الى ان «ديتونا» للانتاج الفني وبعد تجربتها الممتازة مع مسلسل «كحل اسود قلب أبيض» الذي عرض خــلال الدورة الرمضانية المــنصرمة ومسلسل «صوف تحت حرير»، تتواصل التحضيرات النهائية لانتاج مجموعة من المشاريع الدرامية الجديدة وفي مقدمتها المسلسل الكوميدي الجديد «بات خال» وهو عمل كوميدي من فكرة وتأليف الشاعر الغنائي علي المعتوق وإخراج المخرج القدير محمد الشمري. وسنبدأ بتصوير هذا العمل في منتصف تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الحالي.
واستمر الفنان المنتج عبدالله السيف: كذلك تتم التحضيرات أيضا من أجل تصوير المسلسل الدرامي الضخم «لا موسيقي في الأحمدي» عن رواية بنفس الاسم للكاتبة منى الشمري وإخراج محمد الشمري وكان هذا الثنائي قد تعاون سابقاً من خــلال مسلسل «كحل أسود قلب أبيض» الذي عرض خــلال الدورة الرمضانية المــنصرمة وحصد كثيراً من النجاح الجماهيري ويصار الى عرضه مجددا هذه الايام في عدد من الفضائيات الخليجية كنتيجة اساسية للنجاح وردود الافعال التي حققها العمل عند عرضه الاول.
من طرفه أخـبر المخرج محمد الشمري: مسلسل «بات خال» مسلسل كوميدي وهو من بطولة مجموعة من النجوم الشباب السمر. قام بكتابته الشاعر الغنائي علي المعتوق بروح كوميدية ساخرة بعيدا عن الاسفاف أو المبالغة وبمضامين اجتماعية مرتفعة الجودة تقدم في مضمـار كوميدي. وسنعتمد في هذه التجربة على عدد من الوجوه الشابة من الجنسين وغير معروفة ولكنها تمتلك طاقات ومواهب فنية مرتفعة. عبر فنتازيا خيالية كوميدية تتم احداثها في زمن مستقبلي.وكل حلقة مدتها 25 دقيقة حافلة بالطرح والمعالجة الاجتماعية. وبدلا من بطولات
«بات مان» نحن في هذا العمل مع «بات خال».
من طرفه تقع الفنان عبدالله السيف عن مسلسل «لا موسيقي في الأحمدي» قائلا: نص روائي ثري يذهب الى مدينة الأحمدي في مرحلة مهمة من تاريخها في الستينات ومطلع السبعينات والعلاقة الاجتماعية التي تحكم تلك المدينة التى كانت تتميز بالانفتاح. والمسلسل عن قصة وسيناريو وحوار الكاتبة منى الشمري وإخراج محمد الشمري وبطولة تجمع متميز من النجوم ومنهم جاسم النبهان ونور وعبدالمحسن النمر وحمد العماني وفوز الشطي ومحمد حيدر وايمان الحسيني وفهد العبدالمحسن وخالد المظفر بجانب النجمة القديرة مريم الصالح.

برجاء اذا اعجبك خبر عبدالله السيف: جديدنا «بات خال» و«لا موسيقي في الأحمدي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد