ناصر القصبي يتعرض وزوجته للتجريح
ناصر القصبي يتعرض وزوجته للتجريح

ناصر القصبي يتعرض وزوجته للتجريح مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم ناصر القصبي يتعرض وزوجته للتجريح .

مانشيت - اقتحام كبير تعرض له الفنان السعودي ناصر القصبي وزوجته الكاتبة بدرية البشر، بعد سحب رواية «زائرات الخميس» لزوجته من المكتبات بسبب تضمنها مقاطع وصفت بـ«الاباحية»، في حين ان الرواية تتناول زفــاف القاصرات وتصف مشهد اغتصاب طفلة تحت هذا المسمى.
وتصدر «هاشتاغ» سحب كتاب بدرية الاباحي تويتر حيث انصبت التعليقات على القصبي أكثر من زوجته، وزاد من النقمة عليه، انه كان في وقت سابق كتب تغريدة أخـبر فيها انه يبجل الملحد الحقيقي، وذلك في تعليقه على عبارة «إن الملحدين الحقيقيين هم المشتاقون حقا إلى الله» للفيلسوف الاسباني ميغل ديه اونامونو، فقال: «شخصياً أحترم الملحد الحقيقي الباحث والتائه شوقاً لمعرفة الخالق وأشمئز من الملحد الفارغ الاستعراضي».
أما بدرية البشر فكانت عرضة لكثير من التغريدات التي طالبت بمحاسبتها وعدم الاكتفاء فقط بسحب كتابها من المكتبات، وتعرضت ايضا لكثير من التعليقات الجارحة.
بينما دافع البعض الاخر عن بدرية البشر، فكتب أحد المغردين:
«بسبب وصف مشهد اغتصاب طفلة تحت مسمى زفــاف اصبح اباحياً؟ ماذا عن تحفة العروس للتجاني، بالمناسبة الكتاب مرجع بالأدب العربي؟».
وكتب آخر: «الهدف من الصفحة هذا الكلام بس، الجاهل يقرأها اباحة الواعي يعرف انها تمثيل لاغتصاب طفلة باسم الزواج».
في وقت سابق ان الرواية المذكورة كانت اجازتها رسميا وزارة الثقافة في حين ان المتحدث باسم الوزارة بين أن الكتاب سمح به في فترة الإدارة السابقة، وانه طالب بفتح تحقيق في الموضوع.

برجاء اذا اعجبك خبر ناصر القصبي يتعرض وزوجته للتجريح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد