ميريام فارس تتعرض لحادث وتعلق جميع أنشطتها الفنية
ميريام فارس تتعرض لحادث وتعلق جميع أنشطتها الفنية

ميريام فارس تتعرض لحادث وتعلق جميع أنشطتها الفنية مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم ميريام فارس تتعرض لحادث وتعلق جميع أنشطتها الفنية .

مانشيت - تعرضت النجمة اللبنانية ميريام فارس لحادث، خضعت على إثره لعملية جراحية، وأظــهرت عن وقف كل أنشطتها الفنية.
شركة «ميريام ميوزيك» المسؤولة عن إدارة وإنتاج أعمال ميريام نشرت بياناً رسمياً، أظــهرت فيه عن تعرض الْفَنّـــانَة لحادث دون الكشف عن تفاصيله، وجاء فيه: «تعلن شركة ميريام ميوزيك عن تعليق أنشطة المطربة ميريام فارس لمدة شهر من تاريخ 1/11/2017، وذلك جراء حادث تعرضت له ميريام أدى الى خضوعها لعملية جراحية. ونود ان نتقدم بجزيل الشكر لشركات تنظيم الحفلات والعائلات الكريمة الذين كنا قد تعاقدنا معهم لاحياء الحفلات في هذه الفترة لتفهمهم ومساندتهم لميريام في اصابتها. وسيتم الاعلان عن مواعيد حفلات ميريام الجماهيرية لعام 2017 في حينها ونتمنى الشفاء العاحل لنجمتنا».
فانز ميريام تفاعلوا مع البيان بتعليقات أعربوا فيها عن قلقهم على صحة الْفَنّـــانَة، متمنين لها السلامة والشفاء العاجل.
في وقت ماضي أن كليب أغنية «شوف حالك عليي» كان آخر عمل طرحته الْفَنّـــانَة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.

برجاء اذا اعجبك خبر ميريام فارس تتعرض لحادث وتعلق جميع أنشطتها الفنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد