أحمد صلاح حسني يكشف سبب تأخر «الخلية»
أحمد صلاح حسني يكشف سبب تأخر «الخلية»

أحمد صلاح حسني يكشف سبب تأخر «الخلية» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أحمد صلاح حسني يكشف سبب تأخر «الخلية» .

مانشيت - أخـبر الفنان أحمد صلاح حسني، إن سبب تأجيل عرض فيلم «الخلية»، بطولة الفنان أحمد عز، يعود إلى مشاهد الأكشن الموجودة في الفيلم، حيث إنها أول مرة تجـري داخل مصر وصعبة في التنفيذ.

وأخـبر صلاح حسني في برنامج «عيش صباحك» مع مروان قدري وزهرة رامي على «نجوم إف إم» الصباح الخميس، إن المخرج طارق العريان اعتمد خــلال الفيلم على التصوير في عدد كبير من المناطق التي تحتاج إلى بيانات فأخذت المزيد من الوقت، بالإضافة إلى الكم الكبير من الفنانين الموجودين وبالتالي هناك مشكلة في مواعيد التصوير.

وعن اعتزال الكرة، أخـبر: «كنت عايز أمثل من الأول، لكن ده لا يقلل من ثمن الكرة لأنني مثلت مصر في أكثر من بلد أوروبي، وأعطيت الساحرة المستديرة كل ما أستطيع تقديمه، لكن كان هدفي الأساسي هو التمثيل وسرت خلف الحلم ده».

وفسر «صلاح الدين»، أن «الساحرة المستديرة حاليًا في مصر في حالة انحدار رهيب ولازم نبقى عارفين ده، الموضوع موجود على مستوى الأندية كلها».

وتحدث الفنان صلاح حسني،عن مسلسل «عفاريت عدلي علام»، وأخـبر إن الزعيم عادل إمام أكثر ممثل مجتهد خــلال التصوير، وطاقم عمل المسلسل تميز بالاحترافية، مشددًا على أن دوره في «عدلي علام» كان ضروريًا جدًا في مشواره الفني، متابعا: «الدور أتاح لي اختبار قدراتي التمثيلية أمام الزعيم، وصممت على ظهوري بهذا الشكل من ميك آب وملابس، لأن نوعية الدور دي بتيجي مرة واحدة في العمر».

واختتم: «لو عرض عليّ عمل مع الزعيم ولم يعجبني هروح له واتحدث معه في الدور وكيفية تحسينه والعيوب التي من الممكن أن تعالج، ولو موصلناش لحل يبقى عملت اللي عليّ».

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد صلاح حسني يكشف سبب تأخر «الخلية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم