هيفاء وهبي: لن أتعامل مع محمد السبكي مجددًا بعد إهانته
هيفاء وهبي: لن أتعامل مع محمد السبكي مجددًا بعد إهانته

هيفاء وهبي: لن أتعامل مع محمد السبكي مجددًا بعد إهانته حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هيفاء وهبي: لن أتعامل مع محمد السبكي مجددًا بعد إهانته .

مانشيت - علقت الْفَنّـــانَة هيفاء وهبي على قرار غرفة صناعة السينما واللجنة المشكلة من جانب نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية واتحاد النقابات الفنية، الذي ينص على رد ثمن «العربون» المادي الذي تقاضته من المنتج محمد السبكي، قائلة إن «كل ما تردد حول الزامي بسداد 2.5 مليون جنيه عار تمامًا من الصحة، وإن المنتج محمد السبكي حاول ممارسة سياسة التعنت معي وأن أعمل بالقوة، وهو ما رفضته جملة وتفصيلًا، وإنها لم تدفع أي غرامات ولكنها ستسدد حقه فقط، وإنها لن تتعامل معه مجددًا بعد قيامه بسبها لتعاوني مع شقيقه في فيلم (خير وبركة)».

من طرفه، أخـبر محمد وزيري، رئيس أعمال هيفاء وهبي إن «قرار غرفة صناعة السينما واللجنة المشكلة من جانب نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية واتحاد النقابات الفنية ينص على رد ثمن العربون المادي، ومقابل يومين تصوير كانت انتهت من تصويرهما في الفيلم محل النزاع الذي يحمل اسم (ثانية واحدة) موضحًا أن محمد السبكي اعترض على قرار اللجنة وعليه أن يلجأ للقضاء».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر هيفاء وهبي: لن أتعامل مع محمد السبكي مجددًا بعد إهانته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم