حفيد كمال الشناوي يطلق دعاية ألبومه «بره الصندوق»
حفيد كمال الشناوي يطلق دعاية ألبومه «بره الصندوق»

حفيد كمال الشناوي يطلق دعاية ألبومه «بره الصندوق» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حفيد كمال الشناوي يطلق دعاية ألبومه «بره الصندوق» .

مانشيت - اصدر الفنان نور الشناوي دعاية ألبومه الأول «بره الصندوق» المقرر طرحه بداية شهر أَيْــلُولُ المقبل، ويضم 16 أغنية تعاون فيها مع الشعراء أحمد مرزوق وهاني الصغير وباسم عادل وأسامة محرز ومؤمن سالم، ومن الملحنين محمد رحيم والملحن خالد البكري والملحن محمد يحيى والملحن أحمد فرحات.

نور الشناوي هو حفيد الفنان الكبير المفقود كمال الشناوي من ناحية الأب، وخال والدته الفنان المفقود عبدالحليم حافظ، فأخته علية شبانة هي جدته من ناحية الأم.

وأخـبر نور الشناوي في بيانات لـ«مانشيت» إن دخوله في عالم الموسيقى بدأ بالدراسة بكلية التربية الموسيقية وبالأوبرا في قسم المواهب الصغيرة، وتنوعت دراسته بين العود والبيانو والعود، وتتلمذ على يد الدكتور عاطف عبدالحميد أستاذ العود والغناء بكلية التربية الموسيقية والشيخ محمد الهلباوي المقرىء والمنشد الكبير، كذلك درس البيانو من معهد ترينتي بلندن، وهو ما أسهم في حبه للغناء والموسيقى، ليتخذ مسارا مختلفا عن التمثيل الذي اتخذه جده الفنان المفقود كمال الشناوي.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر حفيد كمال الشناوي يطلق دعاية ألبومه «بره الصندوق» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم