" الكابو" حميد الشاعرى يستعد لبرنامجه الجديد
" الكابو" حميد الشاعرى يستعد لبرنامجه الجديد

" الكابو" حميد الشاعرى يستعد لبرنامجه الجديد حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر " الكابو" حميد الشاعرى يستعد لبرنامجه الجديد .

مانشيت - يجرى الآن عقد جلسات عمل مكثفة مع الفنان حميد الشاعرى للاستقرار على الشكل النهائى لفورمات برنامجه الجديد الذى سيتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية خــلال الموسم المقبل.

جلسات العمل تتم داخل ليوميديا الشركة المنتجة للبرنامج بحضور الفنان حميد الشاعرى وشريف الشناوى رئيس ليوميديا وعمرو كمال رئيس الشركة وفريق العمل المسئول عن صناعة المحتوى وياسر القصراوي أحد أصدقاء حميد الشاعري المقربين.

في وقت سابق أن البرنامج يتكون من عدة فقرات يقدمها حميد الشاعرى بمصاحبة عدد كبير من نجوم الطرب من مصر والوطن العربى ويتميز البرنامج بثراء المحتوى وتنوع الفقرات التى تخاطب كافة الأذواق من مختلف الاعمار.

 

واستكمالا لمشوار حميد الشاعري في تغيير شكل الموسيقى واكتشاف جيل جديد من الأصوات المختلفة.

ولد الْمُغَنٍّ والملحن والموزع الموسيقي حميد الشاعري ولقبه الكابو في بنغازي بليبيا سـنــــة 1961 لأب ليبي وأم مصرية من الإسكندرية.

بدأ حميد الشاعري مشواره مبكراً فكان يقيم حفلات في بنغازي كهاو ثم انضم إلى فرقة الإذاعة الليبية كعازف أورج بعدها أسس نادي أسماه "أبناء أفريقيا" ضم الكثير من المواهب ولكنه لم يستمر.

والده لم يعترف بموهبته بل أصر أن يكمل دراسته في معهد الطيران وأرسله إلى بريطانيا لإستكمال دراسته. لكن حتى في الغربة، استمر حميد تطوير موهبته وكان يستأجر الأستوديوهات لتسجيل ما يؤلفه من أغاني الى ان احتل مكانة مرموقة بين ابناء جيله من الفنانين.

 

برجاء اذا اعجبك خبر " الكابو" حميد الشاعرى يستعد لبرنامجه الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح