عماد زيادة: محمد رمضان نجم استثنائي ونجاح "أهلا رمضان" فاق التوقعات
عماد زيادة: محمد رمضان نجم استثنائي ونجاح "أهلا رمضان" فاق التوقعات

عماد زيادة: محمد رمضان نجم استثنائي ونجاح "أهلا رمضان" فاق التوقعات حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عماد زيادة: محمد رمضان نجم استثنائي ونجاح "أهلا رمضان" فاق التوقعات .

مانشيت - أخـبر الفنان عماد زيادة أن تعامله مع النجم محمد رمضان من خــلال مسرحية "أهلا رمضان " كان من أهم وأهم الأشياء التي حدث له خــلال الفترة المــنصرمة، حيث اثمر هذا التعاون عن نجاح من نوع خاص عبر كل الحدود والتوقعات .

وتـابع زيادة أن محمد رمضان نجما استثنائيا والدليل علي ذلك تحقيقه المعادلة الصعبة وهي النجاح في الدراما التليفزيونية وفي السينما وكذلك في المـسرح ، فمسرحية أهلا رمضان تثبت كل يوم أن النجاح والطموح لا حدود له بتحقيقها أرقاما قياسية جديدة ، حيث أننا بدأنا العام الثاني لعرض المسرحية بعدد من الحفلات التي نرفع بها دائما لافتة "كامل العدد" نظرا للحضور المكثف من جمهور محمد رمضان بالمسرح للأستمتاع بالمسرحية .

وفسر زيادة أن هناك بعض المفاجأت التي سوف يعلن عنها قريبا ، وذلك أستمرار للنجاح الذي بدأه خــلال الفترة المــنصرمة

مسرحية أهلا رمضان من بطولة محمد رمضان وروجينا وسامي مغاوري وشيماء سيف وتأليف وليد يوسف وأخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة

 

برجاء اذا اعجبك خبر عماد زيادة: محمد رمضان نجم استثنائي ونجاح "أهلا رمضان" فاق التوقعات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح