عرض خاص لفيلم "ليل داخلي" 15 أغسطس
عرض خاص لفيلم "ليل داخلي" 15 أغسطس

عرض خاص لفيلم "ليل داخلي" 15 أغسطس حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عرض خاص لفيلم "ليل داخلي" 15 أغسطس .

مانشيت - ركــز المنتج أشرف تادرس أنه تقرر تنظيم عرض خاص لفيلم "ليل داخلي" يوم الثلاثاء المقبل 15 أغسطس الجاري بسينما داندي مول ، مشيراً إلى أن الفيلم سيتم طرحه بدور العرض السينمائي يوم 16 أغسطس الجاري .

وتـابع تادرس في بيانات صحفية

 

أنه انتهى بالفعل من كل التجهيزات اللازمة لعرض العمل من أفيشات وتصاريح الرقابة وغيرها ، بالاضافة إلى الاعلان الرسمي للفيلم الذي بدأت دور العرض السينمائي في عرضه منذ فترة .

وأخـبر تادرس أنه كمنتج للعمل لم يبخل مطلقاً من الناحية الانتاجية حتى يخرج بالشكل الذي ينال اعجاب المعجبين والنقاد ، وأنه يأمل أن يستمر عرض الفيلم حتى موسم عيد الاضحى المبارك الذي يحل في أوائل أَيْــلُولُ المقبل .

في وقت سابق

 

أن تادرس سبق وأنتج الكثير من الاعمال الفنية منها فيلمي "نزوة" للراحل احمد زكي و"كلام الليل" ليسرا ، وينتمى هذا العمل لنوعية أفلام الإثارة والتشويق وهو من تأليف شريف عبدالهادي وإنتاج أشرف تادرس وإخراج حسام الجوهري ، وبطولة بشرى ومنى ممدوح وأيمن قيسوني و محمود حافظ ومحمد يونس ومينا النجار.

 

برجاء اذا اعجبك خبر عرض خاص لفيلم "ليل داخلي" 15 أغسطس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح