الكينج : ينتهي من بروفات حفله والشركة المنظمة توعد الجمهور بمفاجأة خاصة
الكينج : ينتهي من بروفات حفله والشركة المنظمة توعد الجمهور بمفاجأة خاصة

الكينج : ينتهي من بروفات حفله والشركة المنظمة توعد الجمهور بمفاجأة خاصة حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الكينج : ينتهي من بروفات حفله والشركة المنظمة توعد الجمهور بمفاجأة خاصة .

مانشيت - انتهى الكينج محمد منير من بروفات حفله المقام بعد غد الجمعة على مسرح "بورتو جولف " مارينا بالساحل الشمالى، وعقد منير عدة بروفات مع فرقته خــلال الأيام المــنصرمة، استعدادآ لغناء كل أغانى الألبوم الجديد "الروح للروح بتحن".

كذلك سيقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة الذي اعتاد عليها جمهوره في الحفلات المــنصرمة على سبيل المثال "دايرة الرحلة" و "خطي خطي" وغيرها من الأغاني .

وأعرب " منير " في بيان خاص عن تشوقه للقاء المعجبين بعد فترة غياب طوال الشهور المــنصرمة بسبب تلقيه العلاج وقضاء فترة النقاهه بالخارج بعد تعرضه لازمة صحية في الفترة المــنصرمة .

وصرح مصطفي أبو دشيش مالك شركة "

mostiic events

"

 

أنه سعيد بأول تعاون بينه وبين الكينج ، ووعد جمهوره الكبير بحفل عالمي وأنه

 

سيستمتع بلقاء الكينج علي مدار ساعتين من الغناء ، كذلك أَرْشَدَ أن الإحتفال تم تجهزيه علي أعلي مستوي وسيظهر بشكل جديد ومختلف تمامآ عن كافة الحفلات التى أقيمت مؤخرآ فى الساحل خــلال هذا الصيف، حيث تم الإهتمام بالصوت والاضاءه والاستعراضات والفاير شو والدى جى، والمح أن هناك مفأجات أخرى سيتضمنها الإحتفال لجمهور الكينج بخلاف غنائه.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الكينج : ينتهي من بروفات حفله والشركة المنظمة توعد الجمهور بمفاجأة خاصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح