اعلامية تربط بين أسماء برامج رامز جلال والماسونية!
اعلامية تربط بين أسماء برامج رامز جلال والماسونية!

اعلامية تربط بين أسماء برامج رامز جلال والماسونية! مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم اعلامية تربط بين أسماء برامج رامز جلال والماسونية! .

نشرت احدى الاعلاميات مقالة تحت عنوان “رامز جلال والماسونية” ربطت من خلالها بين أسماء برامج رامز جلال والماسونية من خــلال أسماء هذه البرامج.

وكتبت الاعلامية ميرا علي في تدوينة عبر الفايسوبك “الكل يعرف أن من أسرار الماسونية ( الهواء + الماء+ النار + التراب ) وهذا ماحصل في برامج رامز جلال ، رامز قرش البحر ( الماء ) رامز واكل الجو ( الهواء ) رامز بيلعب بالنار ( النار ) وأخيرا رامز تحت الأرض ( الارض ) “.

وأضافت “من دعاوى الماسونية الباطنية العظمى حين يتم توظيف من يمكن الإستفادة منه نظرا لما لديه من قبول منه أو نتيجة أعانَه صحفـــي بكاريزما مصطنعة لتسيير أجندة الماسونية العليا … ولا أدري في هذا المقام إن كان ماتروج له الام بي سي هو مدروس وممنهج أم لا .. فإذا بقي رامز جلال لرمضان الاتي فهي محض صدفة واذا لم يبقى على قيد الحياة لا سمح الله فحتما الماسونية قدمت لنا رموزها العقائدية في النجمة السداسية ( الهواء+الماء+النار+الارض )”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت