وفاء عامر: لست حزينة لخروج «الطوفان» من موسم رمضان
وفاء عامر: لست حزينة لخروج «الطوفان» من موسم رمضان

أخـبرت الْفَنّـــانَة وفاء عامر إن خروج مسلسلها «الطوفان» من ماراثون دراما رمضان أسعدها كثيرا، لافتة إلى أن تكدس المسلسلات فى شهر رمضان يعرض أعمالا درامية ممتازة للظلم بسبب ضيق الوقت.

وأَرْشَدَت «عامر» الى أن المسلسل يحتاج لجهد كبير ويتطلب تحضيرات خاصة، مؤكدة أن تأجيل عرض المسلسل أتاح لنا الفرصة للتحضير له بشكل ممتاز دون استعجال، للخروج به فى أهم شكل، خاصة أنه يعتبر من الأعمال الضخمة التى تليق بالدراما المصرية.

ونفت «عامر» الأبناء التى ترددت مؤخراً عن وجود أى عــقبات انتاجية أو خلافات مع الفنانين المشاركين بالعمل تسبب فى خروج المسلسل من السباق الرمضانى، مشيراً الى أنهم بدأوا التصوير متأخرا والوقت لم يسعفنا.

وتـابع: عرض المسلسل خارج رمضان يعزز من فرص نجاحه، ويأخذ حقه فى المشاهدة بشكل ممتاز، كذلك أننى من الفنانات اللاتى ينادين بخلق موسم موازٍ لدراما رمضان، وسعيدة بالمسلسلات التى تم عرضها قبل موسم رمضان وحققت نجاحاً كبيراً على سبيل المثال الأب الروحى وليلة حجر جهنم وغيرها من الأعمال الأخرى، مؤكدة ان هذه العملية زادت من انتعاش الدراما.

وأرجعت النجاح الكبير الذى حققته الدراما الإماراتية فى الفترة المــنصرمة الى جهود الفنانين والمنتجين والقنوات التليفزيونية التى كانت تسعى جاهدة لعرض الاعمال الدرامية على شاشتها طوال العام.

مسلسل «الطوفان» تمت صياغته من قصة فيلم «الطوفان» للكاتب بشير الديك، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدى ويتولى اخراجه خيرى بشارة، وتدو أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ بالمجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الاخلاق ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين بعضهم تولى بطولات درامية بمفرده على سبيل المثال فتحى عبد الوهاب بالإضافة لكل من عبير صبرى، وروجينا وآيتن عامر، هنا شيحة، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت، وايهاب فهمى.

 

المصدر : الوفد