رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهلي عشان عبد الله السعيد"
رضا عبد العال: "صالح جمعة اتحارب في الأهلي عشان عبد الله السعيد"

علق رضا عبد العال، اللاعب المشهور نادي الأهلي والزمالك السابق، على هزيمة الفــــــريق الأهلي أمس أمام نادي كمبالا سيتي في دور المجموعات من بطولة البطــولة إفريقيا قائلا، إنه يرى من وجهة نظره أن السبب في الهزيمة هي ركلة الجزاء المهدرة من وليد سليمان، وأن الأهلي إذا كان سجلها كانت الأمور ستتغير كثيرا.

وتـابع عبد العال، خــلال بيانات خاصة لـ"الوطن" أنه ضد من يقول أن عبد الله السعيد أثر في الفــــــريق الأهلي، مؤكدا أن الأهلي لا يقف على اللاعب المشهور، "لو كده كان شطب بعد محمد أبو تريكة، ومحمود الخطيب".

واستمر أن كل من يردد بأن عبد الله السعيد هو السبب بينما يقع في الأهلي في الوقت الحالي لهم مصالح في عودة السعيد مرة أخرى للفريق.

وأَرْشَدَ إلى أنه من المفترض أن يعود ناصر ماهر بعدما أثبت نفسه مع سموحة في مباريات الــــدوري المصري، موضحا أن مسألة لعبه أو جلوسه على دكة البدلاء أمر يعود إلى المدير الفني الاتي للنادي الأهلي، متابعا: "والله أنا شايف أن صالح جمعة بالناس دي كلها".

واختتم: "اللي عاوز الأهلي يعود لنتايجه الإيجابية وشكله المعتاد يعود صالح جمعة، اللاعب المشهور بيصلح الفــــــريق، ولاعب كورة بيصنع الفارق، وفي ناس قعدت تحاربه علشان تخلي عبد الله السعيد ثابت في مكانه، "وفي الآخر عبد الله أداهم كلهم على قفاهم وسابهم وراح مضى في الزمالك".

 

 

 

المصدر : الوطن