مخرج "رحيم": مشاركة السقا بالمسلسل أعطى طاقة كبيرة لطاقم العمل
مخرج "رحيم": مشاركة السقا بالمسلسل أعطى طاقة كبيرة لطاقم العمل

تقدم شبكة قنوات cbc مفاجأة جديدة لجمهورها في رمضان 2018، وهي ظهور الفنان أحمد السقا على شاشتها، كضيف شرف ضمن مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال.

من طرفه، أبدى محمد سلامة مخرج مسلسل "رحيم"، فى بيان رسمى من cbc، عن سعادته البالغة لمشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف في أحد مشاهد المسلسل.

ركــز سلامة خــلال بيانات إلى موقع قنوات CBC، أنه سعيد بإخراج أول أعماله التلفزيونية مع النجم ياسر جلال في المسلسل، موضحًا أن أحمد السقا أعطى طاقة كبيرة لطاقم العمل.

نوه المخرج إلى أن كواليس المسلسل شهدت روح تعاون كبير في مشاهد التصوير، إضافة إلى الصداقة القوية التي تربط ياسر جلال وأحمد السقا، وهي ما أعطت مزيدًا من الجمال والروعة لتلك المشاهد.

"رحيم" هو أول أعمال المخرج محمد سلامة التليفزيونية، ويشارك فيه كل من الْفَنّـــانَة نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

يجسد الفنان ياسر جلال في المسلسل شخصية رجل أعمال مصري، يشتغل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم الامساك عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على كل ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

المصدر : الوطن