بالفيديو.. «الشريط الأحمر» مسلسل ينقل انتصارات وانكسارات أطفال السرطان إلى الشاشة
بالفيديو.. «الشريط الأحمر» مسلسل ينقل انتصارات وانكسارات أطفال السرطان إلى الشاشة

بالفيديو.. «الشريط الأحمر» مسلسل ينقل انتصارات وانكسارات أطفال السرطان إلى الشاشة حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالفيديو.. «الشريط الأحمر» مسلسل ينقل انتصارات وانكسارات أطفال السرطان إلى الشاشة .

مانشيت - أظــهر الكاتب الصحفي محمد فتحي، أن مسلسل "الشريط الأحمر" الذي يشرف على كتابته سيعرض في رمضان المقبل على قناة أبو ظبي، مؤكدا أنه مأخوذ عن فورمات عالمي أسباني بعنوان Red Band Society، ويقوم بدور البطولة أحمد فهمي وولاء الشريف ونشوى مصطفى، بالإضافة إلى 6 أطفال تدور حولهم الأحداث، هم، أحمد ماجد، وأحمد هلال، وأحمد خالد عنان، ويوسف حسام، ونور إيهاب، ومعاذ.

المسلسل من إخراج محمد جمعة، وتأليف ورشة كتابة يشرف عليها محمد فتحي، ويشارك في الورشة حسام كامل وياسمين نور الدين، وأشرف حسني ومنى عبد العزيز.

وبرهن محمد فتحي لـ"الشروق"، أن مسلسل "الشريط الأحمر" يمنح دراما مختلفة لمشاهد مختلف، وجمهور لا يخاطبه أحد، من خــلال 6 أطفال تترواح أعمارهم بين 13 و25 سنة، مصابون بالسرطان، ويكونون شلة تسمى "Red Band" نسبة للشريط الأحمر الذين يرتدونه في ايديهم كونهم نزلاء في المصحـة، مشيرا إلى أن المسلسل يرصد انتصارات وانكسارات هذه "الشلة"، كذلك يكشف أيضا حكايات الحب، وحكايات التفكك الأسري والعلاقة بين الاباء والابناء، ويلقي نظرة ايضا على مطبخ الرعاية الصحية في مصر ولماذا يحارب الناجحين.

وأوضــح فتحي، أن الفنان أحمد فهمي يمنح شخصية الطبيب حسام ابو الوفا، وهو طبيب مشهور في مجاله ويحاول ينقل المصحـة نقلة نوعية، فهو اداريا يشغل نائب المدير، وتجسد الْفَنّـــانَة الشابة ولاء الشريف دور صحفيه تسعى لكشف كواليس المصحـة ايجابا وسلبا، أما الْفَنّـــانَة نشوى مصطفى فتظهر في شخصية والدة احد المرضى بالمستشفى.

برجاء اذا اعجبك خبر بالفيديو.. «الشريط الأحمر» مسلسل ينقل انتصارات وانكسارات أطفال السرطان إلى الشاشة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق