القنوات العربية تنقذ هيندي ويسرا .. و"أون" تخذلهم في رمضان
القنوات العربية تنقذ هيندي ويسرا .. و"أون" تخذلهم في رمضان

القنوات العربية تنقذ هيندي ويسرا .. و"أون" تخذلهم في رمضان حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القنوات العربية تنقذ هيندي ويسرا .. و"أون" تخذلهم في رمضان .

مانشيت -  العدل يكشف حقيقة خروج هنيدي ويسرا من رمضان 

أَرْشَدَ مصدر من داخل قناة "اون" في بيان خاص لـfavicon.ico alt="مانشيت" title="مانشيت" /> أن إدارة القناة قامت بفسح تعاقدها مع شركة العدل جروب بخصوص كلا من مسلسل" أرض النفاق" بطولة النجم الكوميدي محمد هنيدي لاختلاف في وجهات النظر بين القناة وصناع المسلسل ؛ والذي لم يتضح حتى الآن استمرار هيندي في تصوير المسلسل من عدمه ؛

 بالإضافة إلى مسلسل" لدينا أقوال أخرى"بطولة الْفَنّـــانَة يسرا ؛ وحذفهم من الخريطة الدرامية بعدما تم تحديد مواعيد العرض .

" مانشيت " تواصلت مع المنتج جمال العدل ؛ والذي نفى في بيانات خاصة لنا ما تردد بخصوص فسخ التعاقد ؛ وأخـبر " لم يتم فسخ تعاقد قناة " أون" على العملين بل ركــز انها متعاقدة على عرضهم سواء بالنسبة لمسلسل " أرض النفاق" والتي قامت بتأجيل عرضه لموسم خارج السباق وهو أمر يعود لهم ، لكن المسلسل سيتم عرضه في رمضان علي عدد من القنوات الفضائية في الوطن العربي ، الأمر نفسه بالنسبة لمسلسل يسرا قامت القناة بتأجيل عرضه وعلمنا بذلك منذ اكثر من أسبوع ولا يوجد علاقة لتتر فضل شاكر بالأمر لأننا علمنا قبل اجراء التتر من الأساس ؛ وسيتم ايضا عرض العمل في عشر محطات في الوطن العربي متعاقدة عليه .

 

وعلمت " مانشيت " أن إدارة قناة " اون " قررت عرض مسلسل يسرا في شهر أَيْــلُولُ المقبل .

برجاء اذا اعجبك خبر القنوات العربية تنقذ هيندي ويسرا .. و"أون" تخذلهم في رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح