لماذا كوريا الجنوبية خيار مارفل المفضل لتصوير أفلامها؟
لماذا كوريا الجنوبية خيار مارفل المفضل لتصوير أفلامها؟

لماذا كوريا الجنوبية خيار مارفل المفضل لتصوير أفلامها؟ حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لماذا كوريا الجنوبية خيار مارفل المفضل لتصوير أفلامها؟ .

مانشيت - تمتلك أفلام مارفل كل عناصر النجاح، سواء بالترويج المميز للفيلم قبل إصداره، أو باختيار أبطال ذوي شعبية، أو حتى باستهداف جمهور الكوميكس الذي يحب دومًا أن يرى "سوبر هيروز" المفضلين عنده مجسدين على الشاشة أمامه؛ لهذه الأسباب يترقب جمهور مارفل الوفي صدور أفلامها بحماس؛ ليذهب إلى السينما ويشاهد هذه الأفلام أكثر من مرة، وبالطبع كل ذلك يصب في مصلحة الشركة المنتجة مارفل؛ لذلك لا تتعجب من حبها الكبير لكوريا الجنوبية؛ ففيلم Black Panther جمع في كوريا الجنوبية وحدها 42,8 مليون دولار، حسب موقع Hollywood Reporter الأمريكي.


سر شعبية فيلم  Black Panther الكبيرة في كوريا الجنوبية، هو أنه تم تصوير جزء كبير منه في مدينة بوسان؛ لدرجة أن جمهور الفيلم الكوري لم يعتبر يُصدر على الفيلم اسمه المشـهور، وإنما Busan Panther نسبة إلى مدينة بوسان، ومارفل بدورها تشارك جمهورها الكوري نفس المحبة؛ فمخرج الفيلم رايان كوجلر أخـبر إن بوسان كانت المكان الأمثل لتصوير بلاك بانثر، لأنها تذكره ببلده التي نشأ فيها أوكلاند، علاوةً عن أنها موقع متميز سمح له بتنفيذ مشاهد خطرة ومعقدة على سبيل المثال مشهد المطاردة بالسيارات الذي شمل 150 سيارة ونحو 700 شخص في خلفية المشهد، وأخيرًا أبدى المخرج إعجابه بجمال بوسان، وفنها المعماري، وتقاليد البناء فيها التي خلقت تناغما وهدوءا فيها يلاحظه السائحون.

جدير بالذكر، أن الجزء الأول من مارفل Avengers: Age of Ultron تم تصوير بعض الأحداث في كوريا الجنوبية أيضًا، ثم جاء بلاك بانثر ليحطم الأرقام القياسية بإيرادات تفوق الـ600 مليون دولار، لتضعه في المرتبة الثالثة بدلًا من فيلم تيتانيك في قائمة الأفلام الأعلى أرباحًا في تاريخ أمريكا.   

برجاء اذا اعجبك خبر لماذا كوريا الجنوبية خيار مارفل المفضل لتصوير أفلامها؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري