ممثلة كويتية تتبرأ من أعمالها الرمضانية: “إرتضيت المشاركة من أجل مصروف الجيب”
ممثلة كويتية تتبرأ من أعمالها الرمضانية: “إرتضيت المشاركة من أجل مصروف الجيب”

ممثلة كويتية تتبرأ من أعمالها الرمضانية: “إرتضيت المشاركة من أجل مصروف الجيب” مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم ممثلة كويتية تتبرأ من أعمالها الرمضانية: “إرتضيت المشاركة من أجل مصروف الجيب” .

shahdalyasen

shahdalyasen

مانشيت - بعد إنتهائها من تصوير مسلسلين سيعرضان ضمن السباق الرمضاني المقبل أحدها بعنوان “التاسع من شُبَـــاطُ”، خرجت الممثلة الكويتية ​شهد الياسين​ عن صمتها لتعلن تبرئها منهما وطلبت من المعجبين غض النظر عنهما.

وأخـبرت شهد:” أصارحكم القول ارتضيت المشاركة في هذين العملين من أجل “مصروف الجيب” وإذا ما شاهدتم العملين في رمضان غضوا النظر عنهما لأني لم اقرأ الأدوار ووقعت العقد وبدأت التصوير وأقرأ مشاهدي فقط وقت التصوير ، نعم ارتضيت هذا الوضع لأنني منذ سـنــــة ونصف العام أجلس في المنزل دون أي عمل أو مردود مادي”.

وأضافت:” من يتطلع لاختيار دور مناسب أو يهتم بوضع اسمه على التتر لن يشتغل ، أقول لكم شيء ، ماشي حالكم ” واختتمت النجمة الشابة ” من لديه مبدأ وقناعة يجلس في منزله لذلك يجب أن ينسى الفنان مبدأه ويعمل في صمت”.

يشار إلى أن المسلسل هو للمؤلفة سحاب، إخراج سائد بشير الهواري، ويشارك في بطولته محمود بوشهري، هنادي الكندري، سلمى سالم، شهد الياسين، يوسف البلوشي، عبدالله البلوشي، شيلاء سبت، غرور، محمد الحداد، علي الحسيني، نورا، صباح، عماد العكاري، يوسف محمد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت