لهذا السبب لن يتم تجديد سلسلة Deadpool إلى جزء ثالث
لهذا السبب لن يتم تجديد سلسلة Deadpool إلى جزء ثالث

لهذا السبب لن يتم تجديد سلسلة Deadpool إلى جزء ثالث حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لهذا السبب لن يتم تجديد سلسلة Deadpool إلى جزء ثالث .

مانشيت - الجزء الثاني من سلسلة أفلام Deadpool من الأفلام المرتقب صدورها شهر أيَّــارُ الحالي بشدة؛ فالجمهور ارتبط بكل من الممثل الرئيسي رايان رينولدز، وشخصية البطل الخارق التي يلعبها في الفيلم Deadpool، إذن ما الذي يدفع رايان رينولدز إلى التصريح لموقع Entertainment Weekly الأمريكي، بأنه لا يتوقع صدور جزء ثالث للسلسلة؟


بالنسبة لـرينولدز، فهو يعتبر أن الطريقة الوحيدة لكي يقوم ديدبول ببطولاته ومغامراته، هي أن يفقد كل شيء لديه حرفيًا؛ فعندما نستعيد تاريخ Deadpool نجد أنه في الجزء الأول أصيب بالسرطان وتعرض لتجارب جينية مؤلمة للغاية، ثم اختطفت حبيبته، حينها فقط تحول وايد ويلسون الرجل العادي الذي يمكن أن تقابله في الشارع، إلى Deadpool البطل الخارق، بطبيعة الحال لا يمكن أن يفقد ديدبول كل جزء كل الأشياء العزيزة التي يمتلكها كي يتحول إلى بطل؛ ولهذا السبب يمكن أن تتوقف السلسلة.
deadpool-2-domino-cable

في الجزء الثاني الذي سيعرض في السينمات 16 أيَّــارُ الاتي، نجد أن Deadpool سيقابل واحدا من ألد أعدائه في الكوميكس mercenary Cable (قام بدوره جوش برولين)، ويتحد مع نادي من الـX-Men للتغلب عليه؛ بهذه الطريقة يمكن الاحتيال على فكرة الخسارة التي يعتمد عليها ديدبول للانتقام؛ فمن خــلال الاتحاد مع نادي من الأبطال كذلك حدث في سلسلة أفلام Avengers يمكن أن نشاهد أجزاء أكثر للسلسلة.

اقرأ أيضًا... أفلام أيَّــارُ.. Deadpool يعود وعشاق Star Wars على موعد مع Solo 

هناك حل ثاني كي تستمر سلسلة Deadpool، هو أن تعود السلسلة إلى جذورها معتمدة على ميزانية منخفضة، وتخترق كل الحواجز وتقدم فيلما لم ولن يقدمه غيرها، كذلك في الجزء الأول الذي تكلف 85 مليون دولار فقط.
deadpool-2-1010345-1280x0

بدوره، طمأن رايان رينولدز جمهوره أن شخصية Deadpool لن تختفي، فهو بكل تأكيد سيظهر في فيلم X-Force، الذي يدور حول أكبر تجمع للأبطال الخارقين من سلسلة X-Men، وهو من إنتاج شركة مارفل.

برجاء اذا اعجبك خبر لهذا السبب لن يتم تجديد سلسلة Deadpool إلى جزء ثالث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري