سيد عزوز: تاريخ التعاون بين "جهاز الاتصالات" و"ماسبير" طويل
سيد عزوز: تاريخ التعاون بين "جهاز الاتصالات" و"ماسبير" طويل

أخـبر المهندس سيد عزوز، نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن تاريخ التعاون بين الجهاز القومي للاتصالات والهيئة الوطنية للإعلام، قائم وممتد منذ سنوات طويلة، خاصة منذ بداية إنشاء اتحاد الإذاعة والتليفزيون سابقا.

وتـابع عزوز، خــلال كلمته نيابة عن ياسر القاضي وزير الاتصالات في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا في "ماسبيرو" المخصص لإطلاق الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للإعلام "بوابة ماسبيرو"، أن هذا التعاون قائم على الكثير من البرتوكولات الموقعة بين الجانبين، خاصة بين قطاع الهندسة الإذاعية والجهاز القومي للاتصالات.

واستمر: "بهذا التعاون اتخذنا كافة الإجراءات القانونية ضد المشاكل التي ظهرت، ممثلة في عدد من القنوات غير الشرعية، حيث عملنا على إيقافها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها"، مشيرا إلى أن أي عــقبات كانت تقع بسبب تدخل ترددات الشبكات الإذاعية مع بعض التردادات من البــلدان المجاورة لمصر، وتؤثر فى كفاءات هذة الشبكات وتؤثر على عمل "الهندسة الإذاعية" كان يتم التعامل معها أيضا على المستوى الدولى.

وتـابع السيد عزوز، نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن "جهاز الاتصالات" هو القائم بعملية تحديث كل شبكات "الميكرويف" القديمة، والخاصة بإرسال القنوات التليفزيونية والإذاعية التابعة لماسبيرو في مضمار التعاون بينهم.

المصدر : الوطن