بفيديو: فيفي عبده تثير ضجة بإعلانها عن برنامجها الديني بفستان عاري
بفيديو: فيفي عبده تثير ضجة بإعلانها عن برنامجها الديني بفستان عاري

بفيديو: فيفي عبده تثير ضجة بإعلانها عن برنامجها الديني بفستان عاري حسبما قد ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بفيديو: فيفي عبده تثير ضجة بإعلانها عن برنامجها الديني بفستان عاري .

مانشيت - الرئيسية » الرئيسية » بفيديو: فيفي عبده تثير ضجة بإعلانها عن برنامجها الديني بفستان عاري
بفيديو: فيفي عبده تثير ضجة بإعلانها عن برنامجها الديني بفستان عاريبفيديو: فيفي عبده تثير ضجة بإعلانها عن برنامجها الديني بفستان عاري

نشرت الْفَنّـــانَة المصرية فيفي عبده ، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، صورته في أثناء وجودها في دبي ، تٌعلن به أعمالها خــلال خــلال شهر رمضان الكريم وبعده .

وأكدت فيفي خــلال الفيديو على مشاركتها لأول مرة، في مسلسل كوميدي من إنتاج مصري أمريكي، مؤكدة أنها ستبدأ تصوير مشاهده عقب شهر رمضان، بحسب ” نورت”.

 

وكشــفت عبر حديثها، تقديمها برنامجاً تلفزيونياً دينياً اجتماعيًا جديدًا يحمل عنوان ” لمّة العيلة “، على شاشة قناة النهار الفضائية، خــلال الموسم الرمضاني المقبل، ما اثار ضجة بين المتابعين الذين انتقدوا تقديمها برنامج ديني خاصة أن معظم أعمالها تكون رقص وملابس عارية ، كذلك أنتقد المتابعون ظهورها بصدر عاري في فيديو تعلت فيه عن برنامج ديني.

رابط مختصر

2018-05-02 2018-05-02

برجاء اذا اعجبك خبر بفيديو: فيفي عبده تثير ضجة بإعلانها عن برنامجها الديني بفستان عاري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور